leftlogo

"جيروفرا" الأمريكية تطلق أول منصة لشحن المواد الغذائية

A A A
container-ships-at-industrial-ports-in-the-busines-2022-01-20-19-43-50-utc
سفينة شحن محملة بحاويات


أطلقت شركة جيروفرا الأمريكية أول منصة لحساب كافة تفاصيل شحن الحاويات ودرجات الحرارة المطلوبة في أثناء تصدير الأطعمة والمشروبات، ما يتيح للمصدرين توفير الوقت وتقديم الطلبات بشكل أكثر موثوقية من العلامات التجارية الأمريكية الأخرى، وفقا لتقرير ياهو فاينس.  

وأوضح التقرير أن شركة واحدة فقط من كل 10 شركات أمريكية في مجال الأغذية والمشروبات تقوم بالتصدير ،بسبب صعوبة حساب أبعاد الحاوية المنتج المناسبة ومتطلبات الشحن لإكمال وتعظيم عائد الاستثمار لكل معاملة، وقد يستغرق هذا أيامًا أو حتى أسابيع من التنقل بين مقدمي الخدمات اللوجستية، ما يؤدي إلى تأخيرات في الشحن، وخسارة في الإيرادات وضياع الفرص.

وأشار إلى أن منصة "بلات بلدير" تتيح الحساب الفوري والعرض المرئي التفاعلي للطبقات اللازمة لملء منصة نقالة بشكل مناسب لمعالجة عملية الشراء ،وتعمل الأداة التي تعتمد على "الخوارزمية" على التوفيق بين بيانات أبعاد المنتج ومتطلبات درجة حرارة الشحن وكذلك الارتفاع والوزن لأنواع المنصات المختلفة ، وحساب الكمية المثالية للمنتج التي قد تشتمل على منصة نقالة كاملة وصالحة.

وقال كريس نيلسون، نائب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في الشركة إنه تم تصميم المنصة لتبسيط عملية تقديم حساب شحن الحاوية وكافة المتطلبات الأخرى بالنسبة للأغذية والمشروبات، ما تطلب بذل جهودًا كبيرة لتوحيد عملية معقدة للغاية، وفق قوله.

وأضاف أن شحن الرسائل الدولية ليس سهلاً مثل مجرد تكديس الصناديق لأنه يجب ملء المنصات وفقًا لمتطلبات الارتفاع والوزن المحددة.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022