leftlogo

جينيفر هاينزين كروجر نائبًا لرئيس متاجر Giant الأمريكية

A A A
Giant
متاجر Giant الأمريكية
انضمت جينيفر هاينزين كروجر إلى The Giant Company - سلسلة سوبر ماركت أمريكية - المشغل لمتاجر Giant / Martin، كنائب رئيس لتجربة الفريق، ووفقا لكارلايل، فإن كروجر، كبير مسئولي التعلم حاليًا ونائب رئيس التعلم والتطوير في الشركة الأم Ahold Delhaize، ستبدأ دورها الجديد في 30 مايو، وقد خلفت مات لوتكافيدج.

بصفتها نائب رئيس تجربة الفريق، ستشرف كروجر على فريق الموارد البشرية بشركة Giant، ويعزز ثقافة الرعاية والابتكار، ويعزز مكان العمل والخبرة المهنية لأكثر من 35 ألف موظف، وفقًا لما ذكره جاينت، وتشمل واجباتها استراتيجية الأفراد، وإدارة المواهب، والتطوير التنظيمي، والتنوع والشمول، والاتصالات، والمسئولية الاجتماعية للشركات، وإدارة التغيير، والتدريب والتطوير، والمكافآت الإجمالية، كما ستقدم تقاريرها مباشرة إلى رئيس شركة The Giant Company نيكولاس بيرترام.

 

يشار إلى أن "كروجر" شغلت منصب كبير مسئولي التعلم ونائب الرئيس للتعلم والتطوير في Ahold Delhaize منذ يناير 2018، وخلال أكثر من 14 عامًا في متجر بيع المواد الغذائية بالتجزئة، والذي بدأ في أكتوبر 2007، شغلت أيضًا مناصب مثل مديرة التعلم وأفضل الممارسات، ومدير أول لإدارة المواهب والتعلم، ومديرة تطوير إدارة المجموعة.

 

ويقول بيرترام: "جين هي خبيرة صناعية في التعلم والتطوير التنظيمي، وهي نموذج يحتذى به للفضول والتعلم المستمر، ويسعدني أن أرحب بها مرة أخرى في The Giant Company وفريق قيادتي، وأتطلع إلى مساهمتها بينما نواصل نمونا الاستراتيجي".

 

وجاء تعيين جينفيز كروجر في منصبها الجديد خلفًا لـ"مات لوتكافيدج"، الذي غادر شركة جيانت هذا الشهر، بعد 4 أعوام قضاها في منصبه، حيث بدأ نائب الرئيس للموارد البشرية في فبراير 2018 في Giant Food Stores قبل ترقيته إلى نائب الرئيس لتجربة الفريق ورئيس الموارد البشرية في فبراير 2020، عندما غيرت الشركة اسمها إلى The Giant Company، وفي السابق أمضى ما يقرب من أربع سنوات في مناصب مختلفة في Ahold USA، كان آخرها نائب الرئيس لشركاء أعمال الموارد البشرية، وقبل ذلك كان لديه أكثر من 17 عامًا في Weis Markets، حيث شغل مؤخرًا منصب مدير الموارد البشرية في Mid سلسلة الأطلسي.

 

وتابع بيرترام: "لقد لعب مات دورًا مهمًا في بناء شركتنا لتحقيق أهدافنا وعودة فريقنا إلى الحياة، سيفتقده الكثيرون، ونتمنى له كل خير وهو يبدأ مغامرته الجديدة".

 

وبشكل عام، تدير The Giant Company حوالي 190 متجرًا للبقالة تحت لافتات Giant و Martin و Giant Heirloom Market في ولاية بنسلفانيا وماريلاند وفيرجينيا وويست فيرجينيا، وتشمل عمليات البيع بالتجزئة أيضًا 133 صيدلية و 107 محطات وقود وأكثر من 175 مركزًا للتوصيل عبر الإنترنت وتسليم البقالة في مئات الرموز البريدية، كما تخدم التجارة الإلكترونية المجتمعات في نيوجيرسي.
giant_jenniferheinzenkrueger_052622
Jennifer Heinzen Krueger
1652411955167
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022