leftlogo

حبوب وألبان وعصائر وفواكه مهروسة... منتجات Hero Baby مناسبة لطفلك في جميع المراحل

A A A
هيرو بيبي
هيرو بيبي

شركة Hero Baby Egypt هي شركة رائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية الطبيعية للأطفال والرضع في مصر، حيث تقوم الشركة بتصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية الصحية والآمنة للأطفال من عمر شهر حتى 3 سنوات.

تتميز منتجات Hero Baby Egypt بأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات الطبيعية الصحية التي تتضمن الفواكه والخضروات، مما يجعلها تتلائم مع احتياجات الطفل الغذائية والتي تم انتاجها بأحدث التقنيات الغذائية العالمية.

منتجات من عمر شهر إلى سنة


وهناك أغذية مختلفة للأطفال من عمر شهر إلى 12 شهر على سبيل المثال:
Hero Baby FEH: تم تصميم Hero Baby FEH خصيصًا للإدارة الغذائية للرضع المصابين بحساسية حليب البقر والحالات المرتبطة بها. غني بالبروتينات المتحللة بشكل كبير والمتكيفة للحصول على أفضل تحمّل واستساغة.

حبوب هيرو بيبي المغذية


حبوب قمح مع حليب 150 جم: هذه الحبوب تحتوي على 13 نوعا من الفيتامينات، 5 أنواع من المعادن، الأحماض الدهنية الموجودة بأوميجا 3 وأوميجا 6 والبريبايوتكس هذه الحبوب سهلة الهضم والبلع بسبب انتاجها بتقنية فريدة من نوعها.
أرز حبوب بدون حليب 110 جم: هذه الحبوب تحتوى على 13 نوعا من الڤيتامينات، 6 انواع من المعادن، الأحماض الدهنية الموجودة بأوميجا 3 و أوميجا 6 والبريبايوت. هذه الحبوب سهلة الهضم والبلع بسبب انتاجها بتقنية فريدة من نوعه.

عصائر مختارة بعناية


عصير تفاح 130 جرام: عصير خاص للأطفال فقط: محضر من 100% فاكهة مختارة بعناية طبقاً لمعايير الجودة العالمية لطعام الأطفال، كل عبوة توفر 65% من احتياج الطفل اليومي لفيتامين ج, طبقاً لمواصفات ال FDA* (إدارة الأغذية و الأدوية الأمريكية) زجاجة هيرو بيبي هي الحجم المثالي للاستخدام مرة واحدة لعصير طازج كل مرة.
هيرو بيبي مهروس 3 فواكه 100 جم: مهروس الفاكهة اللذيذة للغاية بمكونات فائقة الجودة
حليب نيوتراسينس 3- 400 جم: طوّر خبراء التغذية فى هيرو السويسرية هيرو بيبى 3 نيوتراسينس؛ الأقرب لمكونات وفوائد لبن الأم والمطابق لأحدث التوصيات الأوروبية؛ الوحيد بدهون اللبن الصحية الغنية بالـ MFGM، أوميجا 3 DHA أكثر والـ HMO لتعلُّم أسرع، مناعة أقوى ونمو مثالي.

هيرو بيبي أل اف الآن بشكل جديد..

طوّر خبراء التغذية فى هيرو السويسرية هيرو بيبى أل اف؛ تركيبة خالية من اللاكتوز، مصممة خصيصاً لحالات عدم تحمل اللاكتوز والإسهال المصاحب، تم تطويره بخبرة أكثر من 80 سنة من الأبحاث فى مجال تغذية الطفل

بسكويت للتسنين لعمر 6 شهور 180 جم: بسكويت هيرو بيبي للتسنين للأطفال بدأً من سن 6 أشهر يمنح لثة طفلك الأحساس بالراحة و يساعده خلال مرحلة التسنين كما انه مصمم خصيصاً ليكون سهل مسكه من قبل طفللك ليساعدة على بدأ تعلم اطعام نفسه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022