leftlogo

الموز وعين الجمل والخوخ والفراولة

حملات تذوق لمنتجات «مزارع دينا» من «الزبادي» الجديدة

A A A
منتجات مزارع دينا
منتجات مزارع دينا

كشفت شركة مزارع دينا عن طرح 4 أنواع جديدة من الزبادي بقطع الفواكه، وهي بقطع «الخوخ - الفراولة - توت والمافن - الموز والتوفي وعين الجمل»، على أن تطلق الشركة مسابقة تذوق للمنتجات الجديدة خلال عدد من المتاجر الشهيرة.

ويبلغ سعر العبوة الجديدة البالغ حجمها 105 جم 4 جنيهات، وتقدم مزارع دينا في الأسواق نوعين زبادي هي الزبادي الطبيعي والزبادي لايت، وتطرح الشركة أنواع الزبادى الجديدة كسناك زبادي طبيعي قطع الفاكهة ولراغبى الطعام الصحى.

 

مسابقة تذوق


أعلنت الشركة المتخصصة في منتجات الألبان والعصائر والأغذية خلال الأيام الماضية عن حملات تذوق للجمهور لتجربة المنتجات الجديدة من خلال عدد من المولات والهايبر ماركت مثل  سبينيس مول العرب وسبينيس سكيب مول وبنده أكتوبر وألفا الزمالك وفتح الله الهرم.

 

كما تضم المسابقة متاجر سعودي الشيخ زايد وسعودي دريم لاند ومنفذ المزرعة بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي الشادر، و رويال هاوس مصر الجديدة  ولولو هايبر ماركت التجمع الاول  ولولو هايبر ماركت بارك مول ولولو هايبر ماركت وادي دجلة وفتح الله ماركت الرحاب  وبنده ماركت مدينة نصر ومحلاوي ستورز الحي العاشر مدينة نصر.

 

عملاق صناعة الألبان


تعد «مزارع دينا» واحدة من أكبر 5 مزارع للألبان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من حيث نقاء السلالات التي تعتمد على البقر الهولشتين الأمريكي.


وتمتلك شركة مزارع دينا حصة سوقية تقدر بنحو 70% من الحليب الطازج فى السوق المصرية ، كما تعد الموزع الرئيسي للألبان في السوق المحلي والأسواق الإقليمية.


 مزارع دينا إحدى الشركات التابعة  لمجموعة القلعة المملوكة لرجل الأعمال أحمد هيكل، استحوذت الأخيرة على «مزارع دينا» في صفقة بلغت 540 مليون جنيه في عام 2007، من خلال مجموعة جذور الاستثمارية، وضحت المجموعة نحو 900 مليون جنيه لتوسعة أعمال المزرعة وزيادة مساحتها ومنتجاتها .

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022