leftlogo

خاص| «البشاري للصناعات الغذائية»: لن نرفع أسعار المنتجات ونتحمل زيادة الخامات

A A A
إبراهيم بشاري رئيس مجلس إدارة شركة البشاري
إبراهيم بشاري رئيس مجلس إدارة شركة البشاري

قال إبراهيم بشاري، رئيس مجلس إدارة شركة البشاري للصناعات الغذائية، إن «البشاري» لن ترفع أسعار أي من منتجاتها هذا الموسم، وأن أي زيادات في تكاليف الإنتاج أو المواد الخام سيتم استيعابها من قبل الشركة بدلاً من تمريرها إلى الموزعين للمنتجات أو المستهلك.

مبادرة مش هنغلي الأسعار

أضاف إبراهيم البشاري أنه في إطار مبادرة "مش هنغلي الأسعار": "الشركة تعرب عن أملها في النجاح والتقدم لموزعيها ولكل المصريين، وتدعو كل من يرغب في الانضمام إلى هذه المبادرة من الشركات الأخرى في شتى المجالات للقيام بذلك، كما تأمل الشركة أن تتغلب مصر على أي تحديات بالاعتماد على قوتها وقدرة أبناءها بالترابط والإنتاج".

شركة البشاري

تأسست الشركة عام 2005 ومنذ بدايتها وهي تسعى لاختيار أجود أنواع الفواكه والخضراوات بعناية وتقوم بتخصيص فريق عمل مهندسين متخصصين فى مجال الزراعة للإشراف على جميع المزارع ومتابعتها لضمان المنتج.
وأشار إبراهيم بشاري إلى أن الشركة في إطار عملها، تقوم بحصد وجمع المحصول بعد اكتماله بعناية بواسطة فريق عمل مدرب وتنقله إلى المصنع، وتقوم بفرز وتجميد وتعبئة المنتج وتعده للتصدير وهو يحمل علامة تجارية «البشاري».

تجميد الفاكهة

أكد بشاري، أن جميع منتجات الشركة يتم إعدادها عن طريق استخدام عملية تجميد الفواكه الطازجة الطبيعية تمامًا والنظيفة والناضجة مباشرة من المزرعة، ويتم اختيار الفاكهة بعناية، مشددا على أن جميع المنتجات خالية من المواد الحافظة.
ولفت رئيس مجلس إدارة  البشاري، إلى أنه يتم حفظ المنتج داخل عبوته في المبرد تحت درجة تبريد -18 مئوية، ويتم تعبئته في عبوات مختلفة سواء كيلو جرام للكيس، أو كرتونة تزن 10 كيلو، وتوجد عبوات «شكاير» تزن 25 كيلو و 30 كيلو، وكذا يوجد الكرتون المعد للتصدير والذي يتم وضع الأكياس التي تزن كيلو بداخله.
منتجات البشاري
منتجات البشاري
مانجو البشاري
مانجو البشاري

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022