leftlogo

خاص| الخامات الأولية للصناعات الغذائية تعتزم فتح أسواق جديدة في نيجيريا والمغرب

A A A
rkl6J94BT5_
أرشيفية

أكد إمام أبو زيد، المدير التجاري لشركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية «بيك لاند إيجيبت»، أن شركته تعتزم التوسع وفتح أسواق جديدة في نيجيريا والمغرب خلال الفترة المقبلة، لافتًا أن الشركة تصدر إلى 18 دولة حول العالم أبرزهم «إنجلترا، كينيا، زامبيا، جنوب إفريقيا، ليبيا، السودان، الإمارات، الكويت والأردن التي نصدر لها منذ 14 عامًا».

 

وأشاد أبوزيد في تصريح خاص لمنصة «Food Today»، بحُسن تنظيم البعثة المصرية التجارية التي كانت في المملكة العربية السعودية منذ أيام، مؤكدًا أن شركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية شهدت اهتمامًا كبيرًا من الجانب السعودي والمجلس التصديري للصناعات الغذائية.

 

وعن منتجات الشركة الجديدة، أشار المدير التجاري لشركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية إلى أن الشركة بدأت في إنتاج وتصنيع الجيلي والأيس كريم ومستهدفين اصدار منتجات جديدة قريبًا.

 

شركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية


تأسست شركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية سنة 1988، و تعد الشركة إمبراطورية في صناعة الحلويات حيث أنها رائدة وذات سمعة طيبة في صناعة المواد الخام للمخابز والحلويات لمحلات المعجنات والفنادق والمطاعم والمؤسسات، وتستهدف الشركة أسواق التصدير، حيث تتوفر منتجات الشركة حاليًا في أجزاء مختلفة من العالم مثل منطقة الخليج العربي وأفريقيا والشرق الأقصى.

 

وتنتج شركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية «بيك لاند إيجيبت»، خلطات فورية للتغليف المخفوق، كريمة الكاسترد، كريمة الحشو، كعك المافن، الدونات، الهلام الزجاجي (ساخن+ بارد)، الفوندان (ساخن+بارد)، الأيس كريم، المرينغ،  ومحسنات الكيك، كما تنتج دقيق الشعير وخلطات الخبز المختلفة بما في ذلك الحبوب المتعددة لتزويد العملاء بأفضل جودة والحفاظ على سلامة الغذاء.

جدير بالذكر أن شركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية (بيك لاند ايجيبت)، حصلت على شهادات ISO 900وISO 22000 و OHSAS 1800

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022