leftlogo

خاص| دينا حسني: «كيميت» تروج لمنتجات «برتزو وميكسي ومانشوز» في السعودية

A A A
مقرمشات برتزو
مقرمشات برتزو

قالت دينا حسني، مديرة التصدير بشركة كيميت للأغذية الطبيعية، إن بعثة الصناعات الغذائية المصرية إلى المملكة العربية السعودية تعزز من فتح أسواق تصدير جديدة، موضحة أن البعثات تعمل على التوسع في الأسواق التي تستهدفها الشركة أو تستقطب عملاء جدد في أسواق جديدة أخرى.

أضافت «حسني» في تصريحات خاصة لـ Food Today أن منتجات الشركة هي مقرمشات برتزو، مقرمشات ميكسى، مقرمشات مانشوز وتروج الشركة للمنتجات الثلاثة خلال البعثة الحالية، مشيرة إلى أن الشركة تشارك في بعثات متنوعة خلال الفترات الأخيرة، بدعم من جودة منتجاتها.

شركة كيميت

تعد شركة كيميت للأغذية الطبيعية، من رواد المعجنات والوجبات الخفيفة منذ عام 1998، ونمت لتصبح من أكبر المصانع للوجبات الخفيفة في مصر وأفريقيا من خلال تقديم منتج مبتكر ممتع ولذيذ وصحي، وتستخدم الشركة أفضل المكونات ذات النكهات الطبيعية 100٪، كما أن عملية الخبز غير المقلية لديها تحقق التوازن المثالي بين المنتجات اللذيذة والصحية الخالية من الكولسترول والمواد الحافظة والألوان الاصطناعية.

الصناعات الغذائية

يشار إلى أنه انطلقت فاعليات أكبر بعثة تجارية في قطاع الصناعات الغذائية المصري إلى المملكة العربية السعودية يوم 19 ديسمبر في الرياض بالتعاون مع سفارة جمهورية مصر العربية بالرياض ومكتب التمثيل التجاري بجدة، الاتحاد العام للغرف التجارية السعودية وغرفة تجارة الرياض وغرفة تجارة جدة وغرفة تجارة مكة المكرمة.

وتضم البعثة المصرية، نخبة من الشركات المصرية المُصدرة والعاملة في قطاع الصناعات الغذائية، إذ يشارك فيها نحو 45 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة.

هيئة سلامة الغذاء

ويترأس الوفد المصري المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديري للصناعات الغذائية وممثلي هيئة سلامة الغذاء المصرية، كما يضم الوفد المصري المكتب التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، وممثلي مشروع تريد التابع للمعونة الأمريكية.
صضثث21ث1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022