leftlogo

خاص| رئيس شركة Verde stevia: مربى «التوت» أحدث منتجاتنا بالسوق.. «مناسبة لمرضى السكر»

A A A
images
ارشيفية

أعلن محمد عز، أحد الشركاء بـ Verde stevia sweet للصناعات الغذائية، عن طرح منتج جديد وهو مربي فيردي بطعم التوت الطبيعي الغنية بقطع من المكيس بيري، وتتميز بعدم احتوائها على السكر نهائيًا، وبها جلوتن فيري، بالإضافة إلى ان كل ملعقة منها تحتوي على 5 سعرات حرارية فقط ومناسبة لنظام اللوكارب والكيتو.

وأضاف عز في تصريح خاص لمنصة Food today أن المربى الجديدة غنية بالعناصر الغذائية، ومحلاه بالاستيفيا الطبيعية، فضلا عن إنها مناسبة لمرضى السكر.

جدير بالذكر أن علمت منصة «Food today» خلال الأيام الماضية، أن شركة «Verde stevia sweet»، تعتزم زيادة صادراتها في دول شرق أوروبا مثل بولندا وتشيك وسلوفاكيا وكرواتيا والمجر وسلوفينيا، ومن المقرر ايضًا أن تنشأ مصنع خاص بها بالمملكة العربية السعودية لخدمة دول الخليج والمنطقة العربية.

وبالفعل تصدر الشركة في ليبيا والعراق وكندا، وأصبح لديهم مكتب في إنجلترا، حيث توسعت مبيعات الشركة عبر الإنترنت والآن متواجدون في عدة منصات تجارية مثل "نون" و"أمازون" و"جوميا".

نبذة عن الشركة


تأسست شركة Verde stevia sweet، سنة 2020 وتعمل في صناعة إنتاج السكر الدايت، حيث تقوم الشركة على 3 أساسيات وهم الجودة والسرعة في التنفيذ والتسعير الجيد، وبدأت المنتجات تتوسع وتنتشر بسرعة حتى دخلت في صناعة العديد من المنتجات مثل "الجيلي" و"الأيس كريم" و"الشوكولاتة"، حتى وصل عدد منتجات الشركة أكثر من 20 منتج صحي خالي من السكر والجلوتين.

FB_IMG_1671970192994
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022