leftlogo

خاص| رئيس شُعبة الأرز يزف بُشرى سارة بشأن الأسعار الفترة المقبلة

A A A
الأرز
أرشيفية

 أكد رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز بغرفة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، رئيس مجلس إدارة شركة الأمل للحاصلات الزراعية، أن أسعار الأرز في الأسواق المصرية ستشهد استقرارًا خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شحاتة، في تصريح خاص لمنصة «Food today»، أن الحكومة المصرية تعمل على حماية المواطن والحفاظ على حقوقه من خلال إصدار القرارات للعمل على الحد من استغلال التجار في ظل الأحداث التي يشهدها العالم اجمع من تداعيات ناتج عن جائحة فيروس كورونا، التغيرات الجيوسياسية.

وفي تصريحات سابقة له، أكد رئيس شعبة الأرز بغرفة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، أنه ليس لديه مشكلة مع الأسعار المعلنة من الحكومة بخصوص أسعار الأرز، وأنه يهمه المنتج والمستهلك في المقام الأول.

 

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت أمس عن طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة بنحو 20 إلى 25%، كما تعمل الوزارة على استقبال الأرز الشعير من المزارعين، وذلك في إطار حرصها على توفير الأرز وطرحه على بطاقات التموين ومنافذ بيع المجمعات الاستهلاكية.

 

والزمت وزارة التموين حائزي سلعة الأرز الشعير والأرز الأبيض من مزارعين ‏وتجار ومضارب من خلال إخطار ‏المديريات المختصة ببيانات الأرز المخزنة لديهم طبقا ‏لهذا الإخطار في مدة تنتهى يوم 25 ديسمبر الجاري.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022