leftlogo

خاص.. شعبة العطارة تكشف عن السلع المطروحة بمعارض أهلا رمضان.. التخفيضات تصل 40%

A A A
معرض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان
قال مجدي توفيق، نائب رئيس شعبة العطارة بالغرف التجارية بالقاهرة، إن معظم الشركات التابعة للغرف التجارية تشارك في معارض أهلا رمضان بالتمور فقط، وباقي السلع توفرها بالأسواق، ولكن لا يوجد تخفيضات عليها مثل التمور.

 

سر تراجع واردات الياميش

وأكد توفيق، في تصريحات خاصة لـ food today ، أن السلع العام الحالي تختلف عن العام الماضي، نتيجة للعديد من العوامل، والتي أثرت سلبا على حركة الأسواق، والتي من بينها تأخر الإفراج الجمركي عن البضائع، وارتفاع تكلفة الشحن، نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية، بجانب تراجع الحركة البيعية العام الماضي، ما تسبب في وجود وفرة بالمعروض بالأسواق، نتيجة تبيت منتجات العام الماضي بالثلاجات.

 

تخفيضات أهلا رمضان

وأشار نائب رئيس شعبة العطارة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إلى أن الأسواق تشهد وفرة في كافة السلع برغم ارتفاع أسعارها، بجانب أزمة الإفراجات، مشيراً إلى أن التمور تشهد تخفيضات بمعارض أهلا رمضان تصل نحو 30% و 40%.

حركة الإقبال على معارض أهلا رمضان

 تشهد معارض أهلا رمضان، إقبالا كبيرا في الأيام الحالية، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وتم تجهيز أكثر من معرض لسد احتياجات المواطنين، حسب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل توفير جميع السلع والمنتجات بالأسواق، مع التأكيد على تقديم سلع مميزة بأسعار مخفضة.

 

وحرصت وزارة التموين، على توفير السلع للمواطن بسعر زهيد، ومد فروع معارض أهلا رمضان، في جميع أنحاء المحافظات في مصر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022