leftlogo

بدء طرح التيرو بالسلاسل التجارية بأسعار تنافسية

خاص|عمرو البلتاجي: 3 أصناف جديدة من زيت الطعام الروسي في مصر قريبًا

A A A
عمرو البلتاجي
عمرو البلتاجي

قال عمرو البلتاجي مدير المعرض الدائم للأغذية الروسية good food Russia، إن المعرض يضم منتجات لنحو 40 شركة روسية، موضحًا أن زيت الذرة وعباد الشمس الروسي "التيرو" بدأ طرحه في السلاسل التجارية المصرية بأسعار تنافسية، وهو زيت صافي يتسم بمعدل نقاء 100%، كما أن المعرض يتيح للعملاء أكثر من شركة للزيوت، ما يسمح بتنوع الأسعار مع الجودة العالية.

الزيت الروسي

الزيت الروسي الجديد

الرقابة على الصادرات

أضاف البلتاجي في تصريحات لـFood Today أن الشركات الروسية التي تطرح منتجاتها في مصر يجب أن تقوم بتسجيل علامتها التجارية وكذا مصنعها في الهيئة العامة للرقابة للرقابة على الصادرات والواردات وغيرهما من الجهات الحكومية اللازمة لذلك، ويقوم المعرض بإنهاء تلك الإجراءات.

زيت التيرو

أوضح عمرو البلتاجي، أن من ضمن الشركات التي ظهر منتجها في مصر هي "أفكو الروسية" حيث طرحت زجاجة زيت عباد الشمس 810 مللي باسم التيرو، وهي من كبرى الشركات الروسية التي توجد منتجاتها في المعرض الدائم للأغذية الروسية، حيث تمتلك الشركة أكثر من 30 مصنعًا في روسيا، وهو أول زيت روسي 100% تم تكريره وتعبئته في روسيا وأصبح متاحًا في مصر.

زيت URUSSUIA

أشار إلى أن الأيام المقبلة ستشهد طرح نحو 3 أو 4 أصناف جديدة عالية الجودة من الزيوت الروسية منها زيت URUSSUIA وCNOBODA، لافتًا إلى أن المعرض يقوم بعرض المنتجات للعملاء وكذا يعرض التذوق على العملاء، كما تتوفر السلع الغذائية الاستراتيجية سواء الزيت أو المكرونة والحبوب المتنوعة مثل العدس الأحمر والأخضر والبني، بجانب الدقيق بدرجاته المختلفة.

العلاقات الاقتصادية بين مصر وروسيا

العلاقات التجارية والاقتصادية بين مصر وروسيا متشعبة ونسعى لإيجاد الآليات للاستفادة من تلك العلاقة وتنميتها وتيسير التعاملات بين البلدين للارتقاء بها، هكذا صرح سامح شكري وزير الخارجية، فيما يصل الميزان التجاري بين البلدين إلى نحو 6 مليارات دولار خلال العام الماضي، وهو رقم يعكس ارتفاع تدفق التجارة بين البلدين.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022