leftlogo

خاص| «فودافود» تتوسع في تصدير البسكويت إلى السعودية وفلسطين

A A A
أحمد رشدي
أحمد رشدي مدير التصدير بشركة فودافود للصناعات الغذائية

قال أحمد رشدي مدير التصدير بشركة فودافود للصناعات الغذائية، إن الشركة تتوسع في تصدير البسكويت لأسواق السعودية وفلسطين خلال الفترة المقبلة، سواء المنتجات الجديدة أو القديمة، موضحًا أن الشركة تسعى إلى مسايرة ومجاراة أمورها في ظل الأوضاع الراهنة بسبب قلة الخامات وكذا ارتفاع الأسعار، كما أن التصدير هو قاطرة التنمية في الشركة خلال المرحلة القادمة.

بسكويت لافيرا

أضاف «أحمد رشدي» في تصريحات خاصة لـFood Today أن هناك منتجات جديدة طرحتها الشركة مؤخرًا منها بسكويت لافيرا وهو عبارة عن ساندوتش قطعتين أحدهما بالشوكولاتة وأخر بالفانيليا، وأيضًا لافيرا بسكويت شاي، كما يوجد لدى الشركة بسكويت داما، بسكويت فودافود، شيكولاتة سبرانو.

مصنع فودافود

أوضح مدير التصدير بشركة "فودافود" أن المجموعة هي استثمار مصري سوري، وتعمل من خلال مصنع كبير في مدينة السادات وتخصصت بشكل أوسع في الحلويات والبسكويت والشوكولاتة منذ عام 2014، ولدينا منتجات مشهورة في السوق المحلية الذي نستهدف فيه عملاء التجزئة والجملة، بجانب التصدير، إذ نصدر إلى نحو 20 دولة عربية وإفريقية وبعض دول أوروبا.

الترويج للصادرات المصرية

شاركت شركة فودافود للصناعات الغذائية في البعثة الترويجية  التي أطلقها المجلس التصديري للصناعات الغذائية للشركات الأعضاء إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 19 إلى 22 ديسمبر الماضي، والتي جاءت بالتعاون مع مكتب التمثيل التجاري في جدة، والاتحاد العام للغرف التجارية السعودي، وغرفة تجارة الرياض، وغرفة تجارة جدة، وغرفة تجارة مكة المكرمة، وذلك وفقاً لنتائج البعثة التحضيرية للمجلس إلى المملكة خلال الفترة من 24 إلى 30 سبتمبر الماضي.

هيئة سلامة الغذاء

كما شارك ضمن فعاليات البعثة أيضًا رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، حيث عقد اجتماعات ثنائية مع هيئة سلامة الغذاء والدواء السعودية لبحث زيادة أعداد الشركات المصرية المسجلة بالقائمة البيضاء للهيئة السعودية بهدف زيادة الصادرات المصرية الغذائية إلى المملكة.

صادرات الأغذية

ارتفعت صادرات قطاع الصناعات الغذائية في أول 10 أشهر من العام الماضي إلى حوالي 3 مليارات و490 مليون جنيه مقابل نحو 3 مليارات دولار و473 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام قبل الماضي، بنسبة نمو قدرها 0.5%، بحسب بيان المجلس التصديري للصناعات الغذائية.
بسكويت لافيرا
بسكويت لافيرا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022