leftlogo

خاص| «لينو» تشارك في معرض «جلفود دبي» لزيادة الانتشار بالأسواق العالمية

A A A
كرم عنتر
كرم عنتر

قال كرم عنتر، مدير مبيعات التصدير بشركة فور إيه نيوتريشن للصناعات الغذائية «Lino Oats»، إن «لينو»  تشارك في معرض جلفود دبي الذي ينعقد في الفترة من من 20 إلى 24 فبراير المقبل، موضحًا أن الشركة تحرص على المشاركة في المعرض بهدف الوصول إلى شريحة جديدة من العملاء وفق خطة تسير عليها.

السلاسل التجارية

أضاف «كرم عنتر» في تصريحات خاصة لـ Food Today أن المعرض يعد فرصة واعدة لتسويق منتجات الشركة والتوسع عالميًا خاصة أن منتجاتها تتسم بأنها صحية ومفيدة، وكذا جودتها المرتفعة وقيمتها التي تعززت خلال الفترة الأخيرة في الخارج وفي مختلف السلاسل التجارية الكبيرة.

كانت شركة فور إيه نيوتريشن للصناعات الغذائية «Lino Oats»، قد شاركت في بعثة الصناعات الغذائية المصرية إلى المملكة العربية السعودية، التي انطلقت في الفترة من 19-22 ديسمبر الماضي، ضمن 50 شركة مصرية روجت لمنتاجاتها في المملكة.

منتجات شركة لينو

تنتج «لينو» الشوفان ويتميز بقيمة غذائية عالية، وتمتلك الشركة 42 منتجًا تتضمن المكرونة والكورن فليكس، بالإضافة إلى المنتجات المزمع طرحها بالأسواق، والتي تمثل إضافة جديدة يحتاجها السوق عالميًا ومحليًا، كما تتاح منتجات شوفان لينو في السلاسل التجارية العديدة مثل سبينيس، لولو ماركت، أوسكار، مؤمن وبشار، المحلاوي، باندا، جو ماركت، جميع فروع مترو وخير زمان، والراية ماركت، وماركت أونلاين، ألبان زاهر، ومعظم محلات السوبر ماركت، وأونلاين من خلال لينو ستور، أمازون، نون.

فوائد الشوفان

الشوفان من الحبوب الكاملة التي تحتوي على فوائد كثيرة، وهو لا يضُر الجسم إذا تم تناوله بكميات معقولة، ومثل هذه الأطعمة لا يجب أن يخلو منها الروتين اليومي، حيث يحتوي الشوفان على ألياف وفيتامينات مهمة للجسم، بالإضافة للعديد من المعادن المهمة مثل الحديد، الزنك، الماغنسيوم، اليود، الفوسفور، والكالسيوم، التي تتوفّر كلها في الشوفان.

كما يعد شوفان لينو للمنتجات الصحية والمغذية «Lino Oats»، مصدرًا جيدا للطاقة، ويتميز بارتفاع الألياف، وانخفاض الدهون، كما يساعد على خفض الكوليسترول في الدم، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل المنتجات القائمة على الشوفان لتغذية الجسم.
954

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022