leftlogo

خاص| مسؤول بشركة بدوي جروب: زيارتنا للسعودية كانت جيدة ونستهدف فتح أسواق جديدة

A A A
images (1)
ارشيفية
أشاد أحمد محروس مسؤول بشركة بدوي جروب للصناعات الغذائية، بالبعثة المصرية التجارية التي نظمها المجلس التصديري للصناعات الغذائية خلال الأيام الماضية بمشاركة عدد من شركات الصناعات الغذائية المصرية. 

وأضاف محروس في تصريح خاص لمنصة «Food Today»، أن الأجواء في المملكة العربية السعودية كانت جيدة للغاية، وكان الهدف من البعثة هو الترويج لمنتجاتنا في السوق السعودي، بالإضافة إلى فتح أسواق جديدة في بلدان مجلس التعاون الخليجي. 

عن الشركة

 

تعمل شركة بدوي جروب للصناعات الغذائية في إنتاج عدد من السلع الغذائية مثل مكرونة إحدى أهم الأسماء العريقة فى مصر والتى تتعدد أنشطتها الإقتصادية بين مجالات الصناعات الغذائية والتنمية الزراعية بالإضافة الى المجال العقارى والتشييد. 

وعلى مدار أكثر من 55 عامًا، إحتلت الصناعات الغذائية مكانة خاصة دخل المجموعة حيث سجلت من خلالها مراحل من التطوير والعناية بمنتجاتها الغذائية وصولا لأفضل جودة يتطلع إليها المستهلك. 
و من أبرز منتجاتها ايضًا «شاى العروسة» الشاى الأكثر مبيعًا والأعلى جودة فى مصر، كما تفوقت المجموعة فى مجال الاستثمار الزراعى عن طريق شركة «شروق لاند للتنمية الزراعية» والتى تتمتع حاصلاتها الزراعية بأعى معايير الجودة العالمية والتى تفى كل متطلبات السوق الدولى. 

وحرصًا من بدوي جروب للصناعات الغذائية على توسيع نشاطاتها فى المجال الغذائى قامت بإنشاء مطحن ومصنع مكرونة حواء حيث أولت إهتماما كبيرا بصناعة المكرونة بكافة أشكالها وبأعلى جودة.

  جدير بالذكر أن البعثة المصرية التجارية ضمت نخبة من الشركات المصرية المُصدرة و العاملة في قطاع الصناعات الغذائية، حيث شارك نحو 45 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة. 

وترأس الوفد المصري المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وممثلي هيئة سلامة الغذاء المصرية، كما يضم الوفد المصري المكتب التنفيذي للمجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وممثلي مشروع تريد التابع للمعونة الأمريكية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022