leftlogo

خاص| مسؤول بشركة سيكو سولت: عرضنا منتجات «الملح» المصرية على الموردين السعوديين

A A A
ملح
أرشيفية

أكد عبد الفتاح سعيد، مدير التصدير بشركة السعودية للأملاح والمعادن (سيكو سولت)، أن شركته عرضت منتجاتها المتميزة على الموردين السعوديين خلال البعثة المصرية في المملكة العربية السعودية التي تم إطلاقها يوم 19 ديسمبر وستستمر حتى يوم 22 ديسمبر.

 

وأضاف سعيد في تصريح خاص لمنصة «Food today»، أن المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية والغرف التجارية بالمملكة العربية السعودية قاموا بإطلاق الدعاية لشركتنا هناك بالمملكة، مما سيساعد الشركة على فتح أسواق جديدة في السعودية، بالإضافة إلى زيادة حجم الصادرات هناك.

وأشار مدير التصدير بشركة السعودية للأملاح والمعادن (سيكو سولت)، إلى أن من خطط الشركة المستقبلية زيادة حجم صادراتها للخارج لا سيما للأسواق العربية والأوروبية، مؤكدًا أن البعثة المصرية السعودية ستفتح للشركة الآفاق أمام زيادة الصادرات.

 

البعثة المصرية


اتجهت البعثة المصرية التي تشتمل على 45 شركة مصرية إلى المملكة العربية السعودية أول أمس الموافق 19 ديسمبر والتي ستنتهي أعمالها غدًا الموافق 22 ديسمبر الجاري، حيث تم تقسيم فترات الزيارة على 3 أيام، اليوم الأول 19 ديسمبر كانت البعثة المصرية في مركز مؤتمرات الرياض، واليوم الموافق 21 ستكون في فندق هيلتون جدة، وغدًا ستكون في الغرفة التجارية بمكة المكرمة.

 

وتضم البعثة المصرية أعضاء من المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة.

 

شركة السعودية للأملاح والمعادن

 

تأسست شركة السعودية للأملاح والمعادن (سيكوسولت) عام 2005 وهي رائدة في صناعة ملح كلوريد الصوديوم للأغراض ملح الطعام، وملح المكرر عالي النقاوة وملح الفاكيوم لأغراض الصناعات الغذائية والدوائية، بالإضافة إلى معالجة المياه.

منتجات سيكوسولت


تنتج الشركة السعودية للأملاح والمعادن (سيكوسولت)، ملح الطعام عالي النقاوة، وملح كلوريد الصوديوم لأغراض الصناعات الغذائية.

 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022