leftlogo

خاص| مسئولو هيثلي ميلك: منتجاتنا مُتواجدة في الخليج وإيطاليا وأمريكا

A A A
طارق عاطر
طارق عاطر

قال علي خطاب، مدير المبيعات بشركة هيلثي ميلك، إن الشركة حققت مبيعات من أكبر النسب التي تحققت في مصر، بدعم من المنتجات الطبيعية التي تقوم الشركة بتصنيعها، كما تقوم الشركة بتصدير المنتجات الخاصة بها إلى دول الخليج وأمريكا وإيطاليا، موضحًا أن الشركة تقوم بتعبئة المنتجات في عبوات زجاجية، كما أن الشركة تنتج نحو 72 منتجًا من منتجات الألبان.

هيلثي فاميلي

أضاف «خطاب» في تصريحات خاصة لـFood Today أن الشركة لديها مصنعًا آخر للعصائر باسم "هيلثي فاميلي"، وبدأت الشركة تهتم بعدد من الأسواق الخارجية، من أجل تصدير العصائر لها، حتى تنتشر كل منتجات المجموعة في الأسواق الخارجية.

شركة هيلثي ميلك

من جانبه قال طارق عاطر مدير مصنع «هيلثي ميلك» إنه تأسست شركة هيلثي ميلك في عام 2016 وهي متخصصة في تصنيع منتجات الألبان من الألبان الطبيعية، وتتواجد مزرعتها في الشرقية ولا تقوم بتجميع الألبان في الخارج، ولديها مختلف أصناف الألبان، منها لبن خالي الدسم، لبن كامل الدسم، لبن بالخوخ، لبن بالفراولة، زبادي فراولة، زبادي طبيعي، زبادي فواكه بالتوت البري الطبيعي.

منتجات «هيلثي ميلك»

أضاف مدير مصنع «هيلثي ميلك» في تصريحات خاصة لـFood Today أن الشركة لديها أيضًا جبن فيتا واسطنبولي وجبن ثلاجة، وجبن رومي وجبن متبلة، مشيرًا إلى أنه يتاح لدى شركة «هيلثي ميلك» أيضًا السمن والزبدة والمورتة، وهي منتجات طبيعية خالية من المواد الحافظة، كما أنها معبأة في زجاج من أجل سلامة وصحة المستهلك.

صلاحية الرايب

في «هيلثي ميلك» يتم تقديم منتج طبيعي أورجانيك بدون أي تدخل أو إضافات، ويتمثل دور المصنع في التعبئة في ظروف ومعايير تحافظ على جودة المنتج الطبيعي، ولذلك مدة صلاحية المنتجات 7 أيام فقط، والرايب 14 يومًا، لأنها منتجات فريش وطبيعية، ولكن لو كان بھا مواد حافظة أو تم غليانھا كان من السھل وصول صلاحية المنتج إلى 6 أشھر، لكن هذه هي القيمة المضافة الحقيقية التي تقدمھا الشركة.
9657

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022