leftlogo

خاص| منها «تايجر» و«جاجوار».. هشام كمال: 25 منتجًا لـ"إيجيبت فودز» بالأسواق

A A A
تايجر
شيبس تايجر

قال هشام كمال، مدير التصدير بشركة إيجيبت فودز للصناعات الغذائية، إن استقرار الأسعار خلال الوقت الحالي، يدفع المصانع إلى تنشغيل خطوط الإنتاج بشكل مستمر، متوقعا أن يكون العام الجديد 2023 إيجابي على الصناعة المحلية، موضحًا أن "إيجيبت فودز" تركز صادراتها خلال الوقت الحالي على دول الخليج العربي.

شيبس تايجر


أضاف في تصريحات خاصة لـFood Today أن الشركة تروج لكل منتجاتها في الخارج، حيث تُنتج الشركة نحو 25 منتجًا رئيسيًا، منها تايجر وبيج شيبس وجاجوا وكونو بالإضافة إلى الحلويات والبسكويت والتورت وغيرهما.
أشار مدير التصدير بشركة إيجيبت فودز للصناعات الغذائية، إلى أن المجموعة شاركت في البعثة الأخيرة التى نظمها المجلس التصديري للصناعات الغذائية، مطالبًـا بزيادة عدد أيام هذه البعثات حتى تتمن الشركات المصرية من مقابلة التجار وتوسيع انتشار المنتجات المصرية.

شركة إيجيبت فودز


تعد شركة إيجيبت فودز أحد الرواد الأوائل في مجال السناكس والشيبس وصناعة الحلويات في مصر وتنتشر منتجاتها في مختلف بلدان العالم بقيادة منتج الشيبس الشهير لديها «تايجر» والذي يستحوذ على النسبة الأكبر من التصدير، كما تجد منتجات الشركة رواجًا كبيرًا في الخارج لجودتها العالية لكثرة عشاقها ومذاقها الذي لا يقاوم.

تأسيس إيجيبت فودز


منذ تأسيس شركة إيجيبت فودز في عام 1999، تم التوسع في عمليات التصنيع لتشمل منتجات البطاطس والحلويات، وبدأت الشركة نشاطها في عام 2000 تحت اسم أول علامة تجارية لها "قلـبظ" كهدف أساسى لبدء عمليات التصنيع بخط السناكس، وبدأ بقدرة انتاجية صغيرة ولكن بمرور الوقت تم زيادة القدرة الإنتاجية بشكل متنامي ونجحت الشركة في وضع نفسها كأحد رائدي صناعة السناكس بالسوق في مصر، وتتنوع منتجات إيجيبت فودز، ما بين منتجات البطاطس، الذرة، سناكس الخبز المحمص والحلويات.
323

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022