leftlogo

خاص| «Verde stevia sweet» تعتزم زيادة صادراتها إلى دول شرق أوروبا

A A A
فوائد-سكر-ستيفيا-للرجيم
سكر دايت

علمت منصة «Food today»، أن شركة «Verde stevia sweet»، تعتزم زيادة صادراتها في دول شرق أوروبا مثل بولندا وتشيك وسلوفاكيا وكرواتيا والمجر وسلوفينيا، ومن المقرر ايضًا أن تنشأ مصنع خاص بها بالمملكة العربية السعودية لخدمة دول الخليج والمنطقة العربية.

 

وبالفعل تصدر الشركة في ليبيا والعراق وكندا، وأصبح لديهم مكتب في إنجلترا، حيث توسعت مبيعات الشركة عبر الإنترنت والآن متواجدون في عدة منصات تجارية مثل "نون" و"أمازون" و"جوميا".

 

وتأسست شركة Verde stevia sweet، سنة 2020 وتعمل في صناعة إنتاج السكر الدايت، حيث تقوم الشركة على 3 أساسيات وهم الجودة والسرعة في التنفيذ والتسعير الجيد، وبدأت المنتجات تتوسع وتنتشر بسرعة حتى دخلت في صناعة العديد من المنتجات مثل "الجيلي" و"الأيس كريم" و"الشوكولاتة"، حتى وصل عدد منتجات الشركة أكثر من 20 منتج صحي خالي من السكر والجلوتين.

 

سكر الدايت

 

يمتلك سكر الدايت العديد من الفوائد مثل التحكم في الوزن لأن كثرة استخدام السكر في الأطعمة يؤدي إلى حدوث السمنة، كما يحافظ سكر الدايت على مستويات السكر في الدم، بالإضافة إلى إضفاء المذاق الحلو للأطعمة، والتقليل من خطر تسوس الأسنان، وتقليل الدهون في الكبد

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022