leftlogo

خط إنتاج جديد لعملاق النكهات «Sensient Technologies» الأمريكي من الفلفل الحار

A A A
Screen Shot 1738-06-12 at 7.54.39 PM
مقر الشركة في ولاية ويسكونسن الأمريكية

أعلنت Sensient Technologies -عملاق تصنيع وتسويق الألوان والنكهات الأمريكي- عن إضافة نكهة جديدة إلى خط إنتاجها المتنوع وهى Boundless ، المستخلصة من الفلفل الحار.

 

نكهات الفلفل الحار


الفلفل الحار

 

ووفقًا لـ Sensient ، يغطي الخط الجديد مجموعة من نكهات الفلفل الحار، من طعم ورائحة الفلفل النموذجية إلى الأنواع الدخانية والمالحة والحلوة.

 

وقالت الشركة فى بيان إنها ستوفر مستخلصات الفلفل الحار بمدة صلاحية ممتدة مع حرارة ثابتة ولون وطعم.


وقال Kevin Barasa، مدير المنتجات العالمية في Sensient، إن المستهلكين يفضلون بشكل كبير تجربة الفلفل المتوسط، وقد تم تصميم هذه المستخلصات لتوفير ما يكفي من الحرارة لإثبات وجودها دون التأثير على النكهات الأخرى فى الطعام.

أصناف جديدة

وتشمل الأصناف ancho chile، التي تتميز بلمحات من القهوة واليانسون والخوخ المجفف والزبيب ، وchipotle chile، والتي تتميز بالهلابينو الأحمر المجفف مع التبغ وملامح نكهة الشوكولاتة، وتقدم مجموعة habanero chili نكهة حلوة مع لمحات من المشمش والكمثرى والتفاح.


وتتميز مجموعة متنوعة من الهالبينو الأحمر بمذاق حلو ودافئ ، في حين أن مجموعة الهالبينو الخضراء تقترن بنكهة نباتية مقرمشة مع حرارة الهالبينو النموذجية.
ويمكن استخدام مستخلصات الفلفل الحار في مجموعة من الأغذية بينها الأطعمة المخبوزة والمشروبات الكحولية وغير الكحولية ومنتجات الألبان والمزيد ، وفقًا للشركة.

أرباح Sensient Technologies





نكهات مختلفة تنتجها Sensient Technologies

وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة Sensient Technologies عن تحقيقها أرباحا بلغت 340.4 مليون دولار أمريكي في الربع الأخير من العام الماضي 2021، مقارنة بـ 334.7 مليون دولار أمريكي في الربع الرابع من العام السابق.


وبلغ الدخل التشغيلي المعلن في الربع الرابع 40.4 مليون دولار أمريكي مقارنة بـ 34.8 مليون دولار أمريكي في الربع الأخير من عام 2020.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022