leftlogo

خيط وقطعة خشبية داخل بسكويت مكفتيز…. فما موقف الشركة من ذلك؟

A A A
E1694FCA-7F55-4657-A546-23CB76365842
بسكويت مكفتيز
اتجه معظم الاشخاص الان الى اتباع الانظمة الغذائية للحصول على قوام رشيق وجسم مثالي، ولان معظم الناس لا يملكون الوقت لأعداد الوصفات الصحية في المنزل بسبب تكلفتها وايضا قد تحتاج الى الكثير من الوقت، فأصبحوا يبحثون عن منتج يتناسب مع أنظمتهم الصحية.

وخاصة أن الكثير منا من محبي الحلويات ولكن لا يرغبون في زيادة الوزن، ولتتحقق هذه المعادلة الصعبة للتوازن بين تناول الوجبات التي يريدونها و المحافظة على وزنهم اتجهت الشركات لأدخال الشوفان وغيره من المكونات الصحية الى منتجاتهم ليجذبوا المستهلكين الى شراءها.

من بين أهم الشركات المصنعة لبسكويت الشوفان هي شركة "مكفيتز"
شركة مكفتيز.

مكفتيز


مكفتيز هي شركة بريطانية للوجبات الخفيفة، تقوم بتوفير الانواع المختلفة من بسكويت الشوفان مثل  (بسكويت الشوفان الذهبي بالشوكولاتة الداكنة، بسكويت الشوفان الذهبي بالشوكولاتة والحليب، مكفتيز ميني بالشوفان، مكفتيز ميني بالشوفان والشوكولاتة والحليب) وغيرها من النكهات المتنوعة لمكفيتز.

وهناك تنوع في وزن البسكويت ليتناسب مع النظام الغذائي الذي تريده، وعلى حسب السعرات الحرارية الذي تحتاجها ايضا.

من الجدير بالذكر ان اسعار بسكويت مكفتيز مناسبة فيتوفر البسكويت الغني بالحليب والشوفان بسعر 3.85  جنيها في السوبر ماركت، ويعتبر سعر اقتصادي للكثير من الناس وفي نفس الوقت وجبه خفيفه مشبعه، لكن الشركة واجهت بعض التعليقات السلبية من خلال متابعيها عبر صفحتها على موقع الفيسبوك.
 

ماهذه الاشياء الغريبة الموجودة داخل بسكويت مكفتيز؟



 ولكن هناك مشاكل لا يمكن التغاضي عنها ومن بينهم، ان العملاء وجدوا اشياء غريبة في المنتج على سبيل المثال، قد ذكر عميل من خلال تعليق على صفحة الفيسبوك للشركة  أنه وجد "خيط" في المنتج، والاخر علق ان هناك "قطعة خشبية" في البسكويت، من جانبه لا يوجد رد قاطع من مكفتيز على هذه التعليقات السلبية، فما موقف مكفتيز من هذا؟، وهل سيظل بسكويت مكفتيز بنفس المكانة بعد هذه الملاحظات؟


81D921A7-F7F7-4488-A4C9-7B17A9E513AD
71C80B35-B34A-4A5F-8E8C-2A6BC83E6730
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022