leftlogo

«دانكن دوناتس» تطلق خط مستحضرات تجميل بنكهات القهوة والفراولة والمخبوزات

A A A
FPLh0X9UcAAEsO3 (1)
منتجات E.L.F. x DUNKIN

لمن يبحثون عن الإلهام أثناء وضع الـ MAKEUP، تعاونت شركة DUNKIN DONUUTS الأمريكية مع شركة "E.L.F" الأمريكية لمستحضرات التجميل، لإعطاء محبي مستحضرات التجميل الإلهام نحو خلق مظهر مستوحى من المنتجات المخبوزة ومشروبات القهوة الشهية، وأعلنت DUNKIN DONUUTS عن تعاونها مع شركة E.L.F لإصدار خط إنتاج كامل، لمستحضرات التجميل، على أن يتم إتاحة المنتجات على موقع elfcosmetics.com و ulta.com. 


شعار الحملة


وجرى تدشين خط محدود بنهاية مارس الماضي، شعاره "wake up and makeup" أي استيقظ وضع مستحضرات التجميل، وجرى استيحاء بعض ألوان المنتجات من نكهات الـ DONUUTS المختلفة وألوان البعض الآخر مستوحى من  القهوة وأنواعها العديدة وروائحها.

خط إنتاج محدود


وأطلقت الشركتين منتجهما الأول The Dunkin’ Dozen وهو مكون من 12 لون من علب الـ eyeshadow الذي يوضع فوق العين، وألوانه كلها مستوحاة من شكل الـ doughnuts ونكهاته، مثل الفراولة وطعم الشكولاتة الشهي الممزوجة بالـ sprinkles وكريمة الـ Boston السائحة.

أما المنتج الثاني فأطلق عليه Donut Forget Putty Primer، وهو عبارة عن مرطب يوضع على البشرة ليعطيها مظهرًا صحيًا ولامعًا، وتشبه رائحته الـ doughnut الساخن، ومن يضع هذا المنتج سيشعر أنه داخل مخبز.

فيما أطلق على المنتج الثالث اسم Coffee Lip Scrub، وهو منتج مخصص للشفايف، عبارة عن حبيبات صغيره تعمل على تقشير الخلايا الميتة بالشفايف، ويتكون هذا المنتج من قطع السكر الصغيره والقهوة، لذا فإن هذا المنتج الغني بالقهوة يعطي البشره ملمس ناعم وصحى، وتشبه رائحته مشروب القهوة الساخن فى Dunkin Donuts.

وبالنسبة للمنتج الرابع فهي مجموعة Glazed for Days Lip Gloss Set المكونة من ملمعات الشفايف بدرجات مختلفة، ورائحتها مثل رائحة الدونتس الشهية، وكان المنتج الخامس هو Strawberry Frosted with Sprinkles Face Sponge وهو عبارة عن أسفنجة طرية تساعد على دمج المنتجات بالبشرة للحصول على بشرة خالية من العيوب مثل الـ doughnuts.

أما المنتج الأخير والأكبر فهو The Classic Dunkin’ Stack Vault وهي علبة كبيرة بها جميع المنتجات بالإضافة إلى كوب Dunkin للحصول على مشروب أثناء وضع الـ makeup و فرشاة الـ eyeshadow المستوحاة من شكل قشة القهوة.

الحمله الإعلانية


Mikayla Nogueira الأمريكية الجنسية، هي الوجه الإعلاني للتعاون بين DUNKIN DONUUTS و E.L.F وهي أمريكية الجنسية، وتشتهر Mikayla  بأنها ماكير وشخصية معروفة ومؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي.


FPLh0X9UcAAEsO3 (1)
The Classic Dunkin’ Stack Vault
082321_SL_LipGloss_0022-mainNOcap_Squeeze_FINAL_RGB_IGF
Glazed for Days Lip Gloss Set


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022