leftlogo

دانون تطرح آيس كريم خالي من الألبان.. «So delicious» بنكهة البيكان والكراميل

A A A
So_Delicious_Dairy_Free___Oatmilk_Frozen_Desserts
أيس كريم

طرح خط إنتاج Wondermilk الجديد والمميز للعلامة التجارية So Delicious، مجموعة من أقماع الآيس كريم، بنكهات مختلفة، وتعد نكهة البيكان الزبدي، مع الكراميل والجوز المحشو في الحلوى المجمدة، هو أحد أحدث ابتكارات دانون أمريكا الشمالية، والتي تقدم بديلًا نباتيًا للحلويات التقليدية من منتجات الألبان المجمدة.

كما طرح خط Wondermilk عدة نكهات أخرى تناسب جميع الأذواق، وهي Chocolate Cocoa Chip و Cookies & Crème و Vanilla و Strawberry بأحجام نصف لتر، إلى جانب مخاريط Sundae المجمدة بـ"نكهة الكراميل المملحة ودوامات الشوكولاتة الممزوجة"، وأقماع فانيليا الفول السوداني، مع طبقة الفول السوداني المقرمشة ودوامات الشوكولاتة الناعمة الشهية.

ووفقًا لوعد "دانون" بأن يكون خط إنتاجها Wondermilk عبارة عن "حلويات مجمدة خالية من منتجات الألبان، وغنية جدًا بنكهة القشدة اللذيذة، ما يجعلك لا تصدق أنها ليست من بقرة"، تم تقديم هذه المنتجات الجديدة بمزيج من خليط نباتي من المكونات الطبيعية بما في ذلك جوز الهند، وسكر القصب العضوي وعباد الشمس.

وأوضح جون ستاركي رئيس شركة "برومفيلد كولورادو" للأغذية والمشروبات النباتية، إن الشركة رفعت مستوى فئة الحلوى المجمدة الخالية من الألبان بالكامل، وأحدثت ضجة بأحدث منتجاتها الجذابة غير التقليدية.

وأضاف جون ستاركي خلال بيان له: "دعونا نواجه الأمر بوضوح، لا يزال الناس متشككين بشأن البدائل الخالية من منتجات الألبان، خاصة عندما يتعلق الأمر بالآيس كريم، الذي يعتبر من أشهى الحلويات المفضلة لدى عدد كبير من الأشخاص، لذلك سألنا أنفسنا عما إذا كان بإمكاننا القيام بشيء نادر وصعب مثل هذا أم لا".

وتابع ستاركي: "من خلال تحويل المزيج الطبيعي الذي يتضمن المكونات الخالية من الألبان، نجحنا في خلق طعم لذيذ وشهي ينافس منتجات الآيس كريم الغنية بنكهة القشدة ومنتجات الألبان المختلفة".

وبالنسبة للسعر، وأماكن توافر المنتجات الجديدة الخالية من الألبان، أوضح "ستاركي" في البيان أن منتجات Wondermilk Frozen Desserts تتوفر في عدد كبير من متاجر البقالة بجميع أنحاء البلاد، ويبلغ سعر التجزئة المقترح حتى الآن 5.49 دولارًا للباينت وصندوق من 3 أقماع.


R
541f3b9c-4ed7-408a-94bc-f70aa24a7c10.32277ce8408f50fd3d6a49643001bc28
SoDelicious


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022