leftlogo

«دانون» عملاق صناعة الألبان تتربع على القمة.. جودة عالمية على أرض مصرية

A A A
منتجات ألبان
منتجات دانون

شركة دانون مصر هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دانون العالمية ومقرها الرئيسي في القاهرة، وتحتل الشركة مكانة مرموقة في مجال منتجات الألبان الطازجة "زبادي دانون، ودانيت، وأكتيفيا، ودانجو ودان آب" وكذا ألبان الأطفال "بيبيلاك وأبتاميل"، ويتمتع موظفو دانون مصر الذين يبلغ عددهم 1500 موظف بالخبرة اللازمة لتقديم منتجات ذات جودة عالية.

منتجات المذاق

تفخر شركة دانون بتقديم مساهمة إيجابية لمصر بمنتجات ذات مذاق رائع وصحي عالي الجودة للرضع والأطفال والعائلات، كما تقدم الخدمات التي تدعم الوصول لحياة صحية لجميع المصريين.
تمتلك دانون مصر مصنع في مدينة العبور ومزرعة على مستوى عالمي في النوبارية، وهي ثاني أكبر مزرعة في مصر، ويعد المصنع من بين الأفضل في مصر وإفريقيا لمنتجات الألبان الطازجة.

رحلة مصنع العبور

تم شراء مصنع العبور عام 2006، والذي يحتوي على 9 خطوط إنتاج ومنطقة استقبال الحليب، ويعد مصنع العبور أول مصنع لدانون في أفريقيا يحقق نتيجة أعلى من 900/1000 لمدة 5 سنوات متتالية في فحص PRP الذي قام به المعهد الأمريكي (AIB) وتمت إعادة ترخيصه لـ FSSC 22000 "أعلى مستوى لمعايير السلامة الغذائية في جميع أنحاء العالم" في يناير 2019 حتى يناير 2022.
  ويتبع مصنع العبور نظام HACPP المعتمد للتحكم في مخاطر سلامة الغذاء على المنتجات من أجل سلامة العملاء، حيث يتبع مصنع العبور معايير دوبونت الدولية للسلامة، لإتاحة بيئة آمنة للموظفين وتشجيع اتباع السلوك المسئول بين العاملين.

مزرعة دانون

تعد ثان أكبر مزرعة في مصر، بمساحة 154 فدانا، وتقدم أفضل ألبان طازجة، وتحتوي على أحدث أجهزة الحلب، بإجمالي قطيع 6000 رأس ماشية و3000 بقرة حلوب.
وتتبع مزرعة دانون النظم الغذائية المتكاملة لإطعام الأبقار والتي تجمع بين مختلف الأعلاف والحبوب والبروتين والمعادن والفيتامينات والمواد التكميلية لتركيبة غذائية خاصة أُعِدت وفقًا لتركيز مغذي مُحدد في خليط غذائي واحد.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022