leftlogo

«دوللي فودز» تحقق العلامة الكاملة.. خبراء صناعة اللحوم والعصائر محليًا وعالميًا

A A A
المستشار عبد الموجود سيد عبد الموجود
المستشار عبدالموجود سيد عبدالموجود

تعد شركة المصرية للمركزات والمجمدات والعصائر الفاخرة "دوللي فودز"، عملاق شركات الأغذية في مصر، محققة العلامة الكاملة في صناعة منتجات الأغذية، بدءًا من المزارع إلى التخصص في اللحوم الحمراء والدواجن والعصائر والخضروات والفواكه والمنتجات المعلبة والمجمدات والتونة، ومختلف السلع الغذائية، والتي نرصدها في هذا التقرير الذي يتناول قصة فريدة من نوعها في صناعة الأغذية.

احتراف صناعة الغذاء

تعد الشركة المصرية للمركزات والمجمدات والعصائر الفاخرة "دوللي فودز"، من ضمن محترفي صناعة الغذاء في العالم، كما أن شركاتها التابعة أحد أهم الكيانات المحترفة في مجال إنتاج وتوريد وتصدير واستيراد الغذاء واستخدام أحدث تكنولوجيا صناعة الغذاء في العالم.

نمو دوللي فودز

نمت أعمال "دوللي فودز" خلال السنوات الماضية في مصر والعالم، وتقدمت صفوف الشركات المصرية العاملة في مجال الأغذية، حيث تعمل من خلال منظومة متكاملة واستراتيجية واضحة تعتمد في المقام الأول على تقديم المنتجات بأفضل الأسعار، مع وضع معايير الصحة والجودة في المقدمة.

منتجات دوللي فودز

تضم "دوللي فودز" قطاعات متعددة من الشركات التابعة، تتمثل في قطاعات إنتاج تصنيع "مركزات عصائر، صلصة الطماطم، معلبات، عصائر، بقوليات معلبة" وكذلك قطاع استيراد اللحوم المجمدة والمبردة "كاركاس" والدجاج المجمد من مصادرها، حيث تتعامل مع أفضل الموردين في أوروبا وأمريكا وإفريقيا بأفضل قطعيات اللحوم وبأعلى معايير الصحة والجودة بطرق الذبح المطابقة للشريعة، وكذلك الطعم المحبب للمستهلك في مصر والعالم.

الخضروات والفواكه

يأتي قطاع تصدير الخضروات والفواكه الطازجة في صدارة أعمال "دوللي فودز"، وتحرص الشركة على استخدام التكنولوجيا الحديثة في الإنتاج والتعبئة والتغليف فيما يخص منتجات الخضروات والفواكه، بحيث يتوافق مع كافة المعايير الأوروبية الصارمة، والتي تهتم بجودة وسلامة المنتجات الغذائية الطازجة، وكذلك قطاع إنتاج الأغذية نصف المطهية من خلال شركة "هوم بيور فودز" والتوريد لكبار العملاء من مطاعم وفنادق متميزة، فضلاً عن مساهمة شركة "دوللي" في إنشاء وتطوير منافذ البيع الثابتة والمتحركة "أمان".

مجلس إدارة دوللي فودز

مؤسس شركة المصرية للمركزات والمجمدات والعصائر الفاخرة "دوللي فودز"، هو سيد عبدالموجود، بينما يرأس مجلس الإدارة المستشار عبدالموجود سيد عبدالموجود، وتتولى فاطمة سيد مدير عام الشركة، بينما يتولى سامح عبدالموجود قطاع التصدير.

ويسعى مجلس إدارة الشركة إلى إنتاج غذاء صحي بأعلى جودة وأعلى معايير دولية وبأفضل الأسعار للمستهلك، كما تعمل إدارة شركة "دوللي فودز"على التطوير والإنجاز، لتحقيق المزيد من الأهداف، وتضع تطوير الصناعات الغذائية في مقدمة أهدافها.
8954
ثقثققق
BlackEyedPea
6975

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022