leftlogo

رئيس مجموعة «هيلثي أند تسيتي» لـ Food Today: افتتاح 85 فرعًا جديدًا خلال 2022

A A A
هيلثى اند تيستى
هيلثى أند تيستى

افتتحت مجموعة الباز جروب المالكة لسلسة سوبر ماركت »هيلثى أند تيستى» للطعام الصحى فرعها رقم 42 بجسر السويس اليوم.


وكشف المهندس محمد الباز رئيس مجلس إدارة سلسلة سوبر ماركت "هيلثي أند تسيتي" إحدى شركات مجموعة الباز جروب أن المجموعة تخطط لافتتاح أكثر من 85 فرعا جديدا خلال 2022.


وأوضح «الباز» في تصريحات خاصة لـFood Today أنه من المخطط أن يصل إجمالى فروع سلسلة متاجر "هيلثي أند تيستي" للأكل الصحي  إلى 125 فرعا قبل نهاية العام الجاري.

توسعات فى كل المحافظات


أحد متاجر Healthy & Tasty

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة المتاجر الشهيرة أنه بافتتاح  فرع جسر السويس اليوم  يصل عدد الفروع التى تم افتتاحها منذ بداية العام 11 فرعا، كان أخرها  فروع (العبور، بيفرلي هيلز، ومحي الدين أبو العز)، وبذلك تصل عدد الفروع حتى الآن إلى 42 فرعًا بالقاهرة وعددا من المحافظات، مضيفا "سنتواجد فى كل مصر خلال هذا العام".

وعن التكلفة الاستثمارية المرصودة من قبل المجموعة لهذه التوسعات قال المهندس محمد الباز إنها تتراوح ما بين 150 إلى 200 مليون جينه لافتتاح نحو 85 فرعا.

افتتحت «Healthy & Tasty» أول فروعها في شهر أكتوبر عام 2020 وبدأت السلسلة في التوسع طيلة هذا العام  لتخدم أكثر من 50 ألف عميل على مستوى كل الفروع.

الطعام الصحي بسعر مناسب



فرع مطور للشركة

 

وتهدف سلسلة فروع «Healthy & Tasty» إلى توفير الأكل الصحي بطعم لذيذ وأعلى جودة وفي نفس الوقت بسعر مناسب، تحت شعار «هيلثي أند تيستي .. أكل صحي لكل الناس» حيث توفر أكثر من200 منتج من منتجات الطعام الصحى. 
 
ويعتبر«Healthy & Tasty» أول سوبر ماركت صحي في مصر، وتمتلك أكبر سلسلة فروع متخصصة في تقديم المنتجات الغذائية والمشروبات الصحية في مصر، التي تناسب جميع الأشخاص المتبعين لأنظمة غذائية مختلفة، وهي إحدى شركات مجموعة الباز جروب.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022