leftlogo

رحلة أرنب شوكولاتة Lindt الذهبي من ألمانيا لغزو أسواق العالم.. موجود في مصر

A A A
1_IMG-9513
أرنب Lindt الشهير

بات "أرنب شوكولاتة" Lindt مرتبطًا بشدة بعيد الفصح لدى المستهلكين في أوروبا، وهذا العام، تحتفل أرانب  شوكولاتة Lindt المكسوة لغلاف ذهبي والمزينة بشريط أحمر ذهبي بعيد ميلادها الكبير. 

أرنب الشكولاتة ذو الغلاف الذهبي




أرانب Lindt 

 

ابتكر صانع الشوكولاتة الرئيسي في Lindt أول Lindt Gold Bunny في عام 1952، ولاقت حلوى الشوكولاتة الناعمة نجاحًا فوريًا في ألمانيا - وبعد 70 عامًا، أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم. 

 

وترجع القصة وراء أرنب Lindt إلى أنه في عيد الفصح ذات مرة، رصدت ابنة Rodolphe Lindt صانع الشيكولاتة أرنبًا على العشب الطويل بينما كانت العائلة تتناول وجبة الافطار، وبحسب الرواية فقد سألت عما إذا كان بإمكانها الخروج للعب به.

 

وافق والدها ولكن بينما ركضت إلى الباب ، اختفى الأرنب على الفور في الأدغال.

 

ولأيام ظلت الطفلة حزينة، ففكر والدها طويلاً قبل أن يقرر أن يصنع أرنبًا ويضعه في مكان ما داخل الحديقة، بحيث تتطلع ابنته كل عام بعد ذلك للبحث عن أرنبها الذهبي الصغير Lindt في الحديقة مع العائلة.


وبحلول عام 1994، بعد أكثر من أربعة عقود بقليل، كان أرنب  Lindt الذهبي متاحًا على الرفوف السويسرية والنمساوية، ودخل إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة بعد ذلك بعامين في عام 1996. 

شهرة عالمية



واليوم يتم إنتاج حوالي 150 مليون أرنب من Lindt كل عام في أكثر من 50 دول حول العالم. 


ويتم تغليف كل أرنب بعناية بورق ذهبي مميز وصقله بواسطة القفاز من قبل صانع الشوكولاتة Lindt Master Chocolatier. 


وبمناسبة الاحتفال بمرور 70 عامًا على هذه الحلوى، تقدم متاجر Lindt Chocolate أرنبًا ذهبيًا حصريًا بحجم 500 جرام من Lindt في حامل بطاقات قابل لإعادة التدوير مقابل 20.00 جنيهًا إسترلينيًا.


وتباع منتجات Lindt في مصر بعدة أماكن وتحظى بشهور كبيرة بين محبي الشوكولاتة.

 

وبحسب البيانات، فإن استهلاك مصر من الشكولاته ضمن أقل معدلات الاستهلاك العالمي حيث تصل إلى 500 جرام للفرد سنوياً فى حين تصل إلى 3 كيلوجرامات في السعودية والكويت و12 كيلوجراما في بريطانيا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022