leftlogo

رغم تفوقه على "Master Express" في توفير الخدمات اللازمة للعملاء... "Circle K" يواجه الانتقادات بسبب سوء المعاملة

A A A
master-express
Circle K vs Master Express

مقهى وماركت ومطعم لوجبات خفيفة في نفس الوقت، هو نوع من المنشآت التجارية التي تجمع بين عدة وظائف في مكان واحد. يعتبر هذا النموذج متعدد الاستخدامات مبتكراً ويهدف إلى تلبية احتياجات وتفضيلات العملاء المختلفة فيما يتعلق بالتسوق وتناول الطعام.

ومن بين هذه الأماكن، نقدم أشهرهم على الاطلاق، وهما "Circle K" و "Master Express" التي يتنافسان بشكل مثير للاهتمام، في مجال الكافيه والمطاعم ووجودهما في محطات الوقود، حيث تعتبر هذه الشركتان تعملان في قطاع التجزئة وتوفران خدمات للعملاء في محطات الوقود بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمتاجر الصغيرة، وقد تتنافس الشركتان في عدة جوانب، بما في ذلك:

القائمة والمنتجات

يعتبر التشكيلة وجودة المنتجات عاملاً محورياً في المنافسة. حيث يتميز "Circle K" بتوفير قائمة طعام متنوعة بين المشروبات الساخنة والباردة، والمخبوزات كالكرواسون المحشو والباتية، وأيضاً توفر وجبات ساخنة كالبيكاتا مشروم، والبيتزا، ومجموعة من السندويتشات كالروست بيف، بالإضافة الى الماركت الذي يشمل الكثير من السناكس والمنتجات السريعة والشوكولاتة المستوردة.
أما بالنسبة الى "Master Express" فهو يمتلك قائمة طعام أقل في الخيارات بالنسبة الى "Circle K"، التي تحتوي على الوجبات الخفيفة كالسندويتشات تشيكن باربيكيو، والسلطات كسلطة السلمون، والكوراسون روست بيف والشيدر، والمشروبات الساخنة، المتجر المتنوع الذي يلبي احتياجات العملاء المختلفة.

العروض والأسعار

قد يتنافس كل من "Circle K" و "Master Express" في تقديم عروض خاصة وتخفيضات سعرية لجذب واحتفاظ العملاء. لكن تتميز "Circle K" في إستمرارية تقديم العروض، على عكس "Master Express" التي تقتصر على توفير الوجبات والمشروبات، ومن آخر العروض التي تقدمها "Circle K" عرض 2 سندويتشات وأحصل على كوكي مجاناً. اما بالنسبة للأسعار، فإن "Circle K" معروف بالسعر الأعلى بينهم.

تجربة العملاء

تسعى كل من "Circle K" و"Master Express" إلى توفير تجربة مريحة ومميزة للعملاء التى تتضمن الديكور والجلوس المريح، وتنوع قائمة الطعام، وجودة الخدمة، لكن على الرغم من توافر أغلب الخدمات اللازمة للعملاء في "Circle K"، إلا أنه يلقى الكثير من الانتقادات بسبب سوء المعامله وعدم توافر حلول كافية لحل مشاكل العملاء.

Screenshot 2023-10-10 100948
Screenshot 2023-10-10 100913
Screenshot 2023-10-10 101115

يجب ملاحظة أن التجربة والخدمات المقدمة قد تختلف من موقع لآخر وفقًا للشركة المشغلة للمحطة. قد يتم تشغيل "Master Express" بواسطة شركات مختلفة في مناطق محددة، وبالتالي قد يكون لديها تفاوتات في العروض والخدمات المقدمة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022