leftlogo

"ريماس لاند" و"الاصدقاء" يتنافسان على سحب الحصة السوقية من بعضهما بتقديم منتجات متشابه ... ويبقى الاختيار للجمهور

A A A
وهمنس
ألبان الاصدقاء * ريماس لاند

في موسم المدارس والاهتمام "بالسندوتشات" والأطعمة المفيدة للأطفال التي تحرص الأمهات لإعطائها لأطفالهم، ومن بين تلك الأطعمة المميزة هي الجبن وتعتبر المنقذ في كل الأوقات فهي مناسبة لوجبات الإفطار والعشاء، ومن بين الشركات المعروفة في مجال إنتاج الجبن في الاسواق المصرية هي شركة "الاصدقاء" ويقابلها "ريماس لاند".

ظهرت ريماس لاند عام 2009 وكان الهدف الأساسي منها هو إنتاج منتجات ألبان صحية وطبيعية خالية من المواد الحافظة، وهناك اشادات كثيرة حول المنتج من قبل الجمهور، ولذلك قامت الشركة بوضع خطة لتطوير وزيادة خطوط الإنتاج في المصانع وزيادة عدد الفروع في محافظات الجمهورية لتلبية احتياج السوق المتزايد.

كما تنتج الشركة عدة أنواع من الجبن مثل (جبن فيتا نباتي الدهن، جبن اسطنبولي نباتي الدهن، جبن فيتا بالزيتون الأخضر، قشطة مبسطرة نباتي الدهن)، وغيرها من المنتجات المتنوعة.


ويقابلها شركة "الأصدقاء" التي نشأت كمزرعة صغيرة وتعمل في مجال الالبان والصناعات الغذائية والإنتاج الحيواني في أحدى القرى المصرية عام 1950.


كما تحرص الشركة على تقديم منتجات طبيعية وصحية بدون إضافة أي مواد حافظة مثلما تفعل "ريماس لاند"، وذلك للحفاظ على جودة المنتج، بما يتناسب بالأغذية الصحية.


علاوة على ذلك تهتم الشركة أيضًا بالانتشار داخل المحافظات المصرية خلال الثلاث سنوات القادمة، ليرتفع اجمالي فروعها الى 20 فرع.


ولكن في الآونة الأخيرة  بدأت منتجات "ريماس لاند" بالظهور على الساحة، وقد تواجدت الشركة على منصات التواصل الاجتماعي وتقديم العروض والتفاعل مع المستهلكين، ولكننا وجدنا ايضًا إن "ألبان الأصدقاء" تحرص بشكل أكبر على التواجد الموسع على الفيسبوك كما إنها تقوم بعمل فعاليات باستمرار.

وأيضا من أهم الأنشطة التي تواجدت فيها "ألبان الأصدقاء" هو "مهرجان الجبن المصري" المستمر حتى 8 أكتوبر.

وفي النهاية يبقى الاختيار للجمهور، فأيمها تفضل "ألبان الأصدقاء" أم " ريماس لاند"؟

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022