leftlogo

زاهر و ديما لمواد التعبئة والتغليف والصمدي...أشهر تجار وموزعين الفويل في مصر

A A A
foil
فويل
إذا كنت تبحث عن أفضل تجار وموزعين فويل بالجملة في مصر، فإليك قائمة ببعض الشركات المتخصصة في صناعة وتوزيع فويل الألومنيوم ومواد التعبئة والتغليف:

زاهر لصناعة مواد التعبئة والتغليف

تعتبر شركة زاهر واحدة من أفضل الشركات في مصر في مجال صناعة مواد التعبئة والتغليف، تقع في مدينة العاشر من رمضان وتقوم بتصنيع مواد التعبئة والتغليف لمواسير الكرتون وشرائط اللاصقة للفويل الألومنيوم.

 محسن للتجارة الدولية

 تعتبر شركة محسن للتجارة الدولية وكيلًا لورق الفويل وتقع في وسط البلد، تتعامل الشركة أيضًا في مجالات أخرى مثل السكر وماكينات الطباعة والبسكويت والكوتش الخاص بالزجاجات.

ديما لمواد التعبئة والتغليف

تقع شركة ديما في المهندسين وتختص في تصنيع المواد الخاصة بالتعبئة والتغليف، تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات مثل ورق الألمونيوم فويل وأطباق وصواني وبلاستيك شفاف.

حامد موسى وشركاه للبلاستيك


تقع شركة حامد موسى وشركاه في العباسية وتعمل في مجال تصنيع وتصدير المنتجات البلاستيكية والكرتونية،  تتضمن منتجاتها أكواب بلاستيكية وورق فويل ألومنيوم.

مصانع النحاس المصرية أي سي دبليو


 تقع في الرمل بالإسكندرية وتعتبر واحدة من أبرز الشركات المصرية في صناعة العبوات الغذائية، تتخصص الشركة في إنتاج رقائق الألمونيوم للتعبئة والتغليف.

الصمدي

تقع في المهندسين وتعمل في مجال صناعة المواد والخامات للتعبئة والتغليف للمنتجات الغذائية، تنتج أيضًا رولات ورق فويل.

من خلال الاستفادة من خدمات هذه الشركات المتخصصة، يمكنك ضمان الحصول على فويل عالي الجودة ومواد التعبئة والتغليف التي تلبي احتياجاتك وتوفر الحماية المثلى لمنتجاتك،  كما يمكنك الاستفادة من أسعار الجملة لتحقيق توفير مالي وتحسين مرونة أعمالك.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022