leftlogo

زبادي «لاكتيل» طبيعي وفواكه.. الشركة تحتفل بعيد الأم وتستقبل رمضان بتشكيلة مثالية

A A A
زبادي لاكتيل
زبادي لاكتيل

احتفلت شركة لاكتيل مصر بعيد الأم الموافق اليوم الثلاثاء 21 مارس، ووجهت رسالة مفادها: "كل سنة وكل أم مصرية طيبة بمناسبة عيد الأم"، ويأتي ذلك مع حرص الشركة الكبيرة للمشاركة في مختلف المناسبات، كما حرصت "لاكتيل" على استقبال شهر رمضان الكريم بتشكيلة مثالية من الزبادي تشمل زبادي طبيعي وأخر بالفواكه.


زبادي لاكتيل

من الأصناف المتعددة التي تستقبل بها "لاكتيل" شهر رمضان، "لاكتيل" زبادي اليونانية بقطع الفراولة "طعم كريمي مليان فراولة" كما روجت الشركة لها، وقالت: "خفيف وصحي وطعم كريمي هتدوب فيه ومليان قطع فراولة.. زبادي لاكتيل اليوناني بقطع الفراولة فيه كل اللي نفسك فيه"، فيما تشمل الأصناف أيضًا زبادي لاكتيل طبيعي 100% ليك ولكل العيلة، وتروج له الشركة: "علشان يزود جسمك بكل الفايدة والعناصر الغذائية اللي محتاجها".
زبادي1
تشمل فوائد زبادي لاكتيا اليوناني، أنه يمنح الصحة والنشاط كما أنه "يسندك في الشغل لما تجوع، ويكون في ضهرك ويقويك في الجيم، ويكون عشا خفيف عليك قبل النوم".


سلطة الزبادي

تتيح "لاكتيل أيضًا"، سلطة زبادي لاكتيل مع الخيار وهي ليست سهلة التحضير، لكن كلها صحة لأنها تُعد من زبادي لاكتيل اليوناني "اللي كله طبيعي"، وتشمل مكونات سلطة الزبادي بالخيار جبنة فيتا، نصف ليمونة، زيت زيتون، ثوم وخيار.


شركة لاكتيل

تأسست شركة لاكتيل عام 1933 وهي واحدة من أكبر شركات الألبان في العالم، وإلى جانب الحليب المجفف، تقوم بإنتاج الأجبان والحليب والزبد والقشدة.
وتتبع لاكتيل مصر رجل الأعمال محمد حلاوة رئيس لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، حيث يمتلك مجموعة شركات "بست تشيز لصناعة منتجات الألبان"، و"النور لمنتجات الألبان"، و"بست أوف فرانس لمنتجات الألبان"، والمالكة لعدد من العلامات الغذائية منها "طعمة ميلك" و"بريزيدون" و"لاكتيل".
زبادي

محمد حلاوة

مجموعة الشركات السابقة تابعة لمجموعة "لاكتاليس حلاوة" وهي من عمالقة الشركات العاملة في الصناعات الغذائية بمصر والمملوكة لرجل الأعمال محمد حلاوة، وتؤمن المجموعة بضرورة الإنتاج بأعلى معدل جودة وخلق مساحات جديدة في السوق، وهو ما نتج عنه المساهمة مع لاكتيلز العالمية – فرنسا في عام 2005، والتي تعد من رواد صناعة منتجات الألبان في أوروبا ما أضاف الطابع العالمي للمنظمة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022