leftlogo

«زهرة البن البرازيلي» تطرح منتجاتها في المجمعات الاستهلاكية بخصم 20%

A A A
ياسر علي
ياسر علي

كشف ياسر علي مدير المبيعات بشركة زهرة البن البرازيلي عن أن مجموعته بدأت في طرح منتجاتها من مختلف أنواع البن بالمجمعات الاستهلاكية التابعة للحكومة، موضحًا أن المجمعات الاستهلاكية التي تتواجد فيها تشمل مناطق القاهرة والجيزة والصعيد والدلتا والإسكندرية، وهي مجمعات شركات الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية‏ والنيل للمجمعات للاستهلاكية والأهرام للمجمعات الاستهلاكية بالقاهرة والجيزة والمصرية للمجمعات في الصعيد.

عروض القهوة

أضاف في تصريحات لـFood Today أن زهرة البن البرازيلي تقدم تخفيضات على منتجاتها في المجمعات الاستهلاكية بنسب تتراوح بين 10 إلى 20%، موضحًا أن طرح المنتجات في المجمعات يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع والانتشار في جميع محافظات الجمهورية، موضحًا أن الفترة الحالية شهدت انفراجة بالإفراج عن البضائع والخامات المستخدمة في صناعة القهوة.

زهرة البن البرازيلي

شركة البن البرازيلي تم تأسيسها في عام 1985 لتصبح إحدى أكبر الشركات الرائدة في تجارة البن ومحورًا أساسيًا في استيراد وتوزيع البن الأخضر في مصر والشرق الأوسط حيث تقدم زهرة البن أفخر وأجود أنواع البن الأخضر بنكهات متنوعة ومتميزة، بالإضافة إلى الإستيراد والتوريد الخام، التحميص، الطحن والتعبئة.

حبوب البن

على الرغم من أن الشركة يطلق عليها «زهرة البن البرازيلي» إلا أنها لا تعتمد على البن المستورد من البرازيل فقط بل بتشكيلة مثالية تعطي نكهة لذيذة يتذوقها عشاق البن، كما أن صناعة القهوة تعتمد على حبوب البن المستوردة من خليط من دول البرازيل وإثيوبيا والهند وكولومبيا وإندونيسيا، لتعطي في النهاية نكهة رائعة للمستهلكين.

منتجات زهرة البن البرازيلي

تُنتج زهرة البن البرازيلي أصنافًا عديدة، وتتنوع ما بين البن السادة، قهوة تركي محوج، قهوة تركي سادة، بن فرنساوي، كوفي ميكس، بن بالشوكولاتة، بن سبشيال بالتحويجة الخاصة، بن بالبندق، بن كراميل، بن عربي بالهيل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022