leftlogo

زيادات جديدة في أسعار منتجات عصائر وزبادي جهينة بدءا من اليوم

A A A
yougurt-and-juice
زيادة جديدة في منتجات جهينة
سجلت أسعار عصائر جهينة وبخيرة بجميع أنواعها زيادة جديدة، وذلك تزامنًا مع رفع أسعار الزبادي التابع للشركة ايضًا.

تم تطبيق زيادة الاسعار

وصرح حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية باتحاد الغرف التجارية، أن الزيادات الجديدة في أسعار عصائر جهينة وبخيره تم إرسالها إلى جميع الموزعين والوكلاء في الأسواق المحلية.

زيادة أسعار عصائر جهينة

فقد ارتفعت سعر عصائر جهينة برتقال وجوافة وخوخ وكوكتيل وغيرها وزن العبوة 235 ملي إلى 9 جنيهات للمستهلك، مقابل 6.75 جنيها للتجار.

ارتفاع أسعار جهينة بيور

كما شملت الارتفاعات التي تم إقرارها في سعر عصير جهينة بيور أنواع الخوخ والجوافة والكوكتيل وزن العبوة 235 ملي لتسجل 12 جنيها للعبوة بعد الزيادات.

25 جنيهًا زيادة في اللتر

وأظهرت المستندات أن سعر عصير جهينة سجلت العبوة اللتر المانجو والجوافة والخوخ والأناناس واليوسفي وغيرها من الأنواع ليسجل 25 جنيها في الأسواق.

وقفزت أسعار عصير جهينة بيور وزن اللتر الجوافة والخوخ والكوكتيل وغيرها سجلت 43 جنيها بعد الارتفاع الأخير.

وشهدت الزيادات في عصير بخيرة وزن العبوة 200 ملي سيرتفع إلى 5 جنيهات، على أن يسجل سعر العبوة بخيرة 1 لتر إلى 18 جنيها.

ارتفاع أسعار زبادي جهينة

وأضاف المنوفي، إن الزيادات الجديدة في أسعار زبادي جهينة تصل ما بين 1-2 جنيه في العبوة الواحدة في الأسواق المحلية.

رفعت جهينة سعر الزبادي الطبيعي واللايت وزن 115 جراما، فيما سجل الزبادي اللايت 105 جرامات والزبادي الطبيعي 105 جرامات صنف 2+6 مغلف وعبوات رمضان إلى 7.5 جنيه، بدلا من 6.5 جنيه.
وتضمنت الزيادات الجديدة سعر جهينة للزبادي الطبيعي 75 جراما إلى 6 جنيهات سواء طبيعي أو لايت، كما رفعت أسعار الزبادي محلى بالسكر 105 جرامات إلى 7.5 جنيه وزبادي مكس فراولة 105 جرامات إلى 7.5 جنيه.

من جانبه قامت جهينة أيضا بزيادة أسعار زبادي مكس فراولة 75 جراما إلى 6 جنيهات، وبلغ سعر الزبادي اليوناني بنحو جنيهين، إلى 30 جنيها للعبوة وزن 180 جراما كامل الدسم 25 و5%، كما رفعت سعر الزبادي اليوناني فراولة وتوت وخوخ وفانيليا إلى 33 جنيها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022