leftlogo

تنتج 4 زيوت نادرة

زيوت «أويل تك» جودة عالمية بتكنولوجيا مصرية في أسواق 25 دولة

A A A
تسوق
تسوق

تعتبر شركة الأخوة للزيوت والمنظفات «أويل تك» من الشركات الرائدة في صناعة زيوت الطعام حيث تمتلك سعة تخزينية تتجاوز 15 ألف طن من الزيوت الخام والمكررة، كما تنتج 4 أنواع من الزيوت النادرة.

وتصدر «أويل تك» منتجاتها لدول متعددة تصل إلى 25 دولة وتضم: (الأردن والكويت، ليبيا، فلسطين، كينيا، رواندا، أنجولا، موريشيوس، مدغشقر، سيشل، سوريا، لبنان، اليمن، أثيوبيا، زامييا، زمبابوي، تنزانيا، بروندي، الصين، الهند، العراق).


مصنع الزيوت
وتمتلك الشركة مصنعها للزيوت والصابون في مدينة السادات، وتنافس بمنتجها في السوقين المحلي والتصديري في الدول العربية والأفريقية، بسعة تخزينية 15 ألف طن زيوت خام ومكررة.

 وتعمل على تكرير جميع أنواع الزيوت النباتية بأحدث التكنولوجيا، وفحص الخامات الواردة، وفحص المنتجات في جميع مراحل التصنيع، وتصنيع العبوات البلاستيكية، والتعبئة في الزجاجات، وتنتج الصابون بمختلف الأشكال والأنواع.


منتجات أويل تك
وتحرص «أويل تك» على توفير منتج بجودة عالية وسعر تنافسي في السوق الخارجية والمحلية، وتطور الشركة منتجها وعبوات تعبئة المنتج بما يتناسب مع الأذواق وفقا لاحتياجات كل سوق، سواء في زجاجات بلاستيكية أو أكياس أو جراكن.

وتحرص الشركة على المشاركة في المعارض الدولية على رأسها معرض جلفود دبي، والتي توفر للشركة عملاء من عدة دول، وتبرم معهم صفقات للتصدير لهذه الدول، بالإضافة إلى أسواقها التصديرية الحالية.

تأسست أويل تك في عام 1999، وبُنيت على تراث من الخبرة في قطاعي الزيوت والصابون منذ عام 1940.

وحققت صادرات مصر من زيوت الطعام خلال العام 2021 نحو 371 مليون دولار مقابل 215 مليون دولار في 2020 مسجلة طفرة قياسية بنسبة نمو 72%، وفق تقرير رسمي عن التجارة الخارجية.


صادرات مصر من زيوت الطعام
وتصدر مصر زيوت الطعام إلى دول متعددة أبرزها الدول الإفريقية والعربية في مقدمتها الأردن والعراق وليبيا، فيما تسعى الشركات المصرية المصدرة للتوسع بشكل أكبر في التصدير واستعادة التعامل مرة ثانية مع عملائهم في الخارج بعد انتهاء 3 أشهر الخاصة بقرار حظر تصدير زيوت الطعام.

وأصدرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، الشهر الماضي، قراراً بوقف تصدير الزيوت بكافة أنواعها والفريك والذرة لمدة 3 أشهر، إلى جانب وقف تصدير الدقيق والمكرونة والفول والفول المدشوش والعدس.

وحققت صادرات مصر من الصناعات الغذائية نموًا يقترب من 20% بنهاية العام 2021 لتقترب من نحو 4.1 مليار دولار، وهي أعلى معدلاتها على الإطلاق.


woman-eating-pasta-next-to-an-opened-fridge-door-a-2021-12-09-09-36-26-utc

مطابخ
young-man-preparing-food-in-the-kitchen-2022-04-07-20-54-40-utc

 زيوت ومطابخ


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022