leftlogo

"سادة" ولا "إسبريسو"..اعرف الفرق بين قهوة "سبينيس" و"الفا ماركت"

A A A
فنجان قهوة
قهوة

أطلقت سلسلتي سبينيس والفا ماركت عروضًا جديدة على أنواع مختلفة من البن، تنوعت بين السادة الفاتح والمحوج الفاتح، والإسبريسو، كما شملت العروض تخفيضات على سعر بعض أنواع النسكافيه.

عروض سبينيس

سعر بن عبدالمعبود
شملت عروض سلسلة سبينيس تخفيضات على القهوة المنتجة من علامة "عبدالمعبود" السادة الفاتح والمحوج المخصوص فاتح، حيث شمل الخصم على الأول نحو 10% والثاني تخفيضات بنحو 12% تقريبًا.


وقالت "سبينيس" إنه يمكن للزبائن الشراء من خلال الفروع أو «أون لاين» أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 16005، كما أن التوصيل مجانًا على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر، كما يمتد العرض حتى 5 مارس المقبل.


ويمتد تاريخ "سبينيس" في مصر إلى نحو منذ 98 عامًا وتحديدًا في عام 1924، عندما أسس "آرثر سبينى" أول محل يحمل اسم "سبينيس" في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة ووضع معايير جودة صارمة، من حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار مناسبة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل.

عروض الفا

سعر القهوة والنسكافيه
شملت عروض الفا ماركت على البن تخفيضات على منتجات دافيدوف حبوب بن كاملة اسبريسو، ودافيدوف أنواع قهوة 100 جرام، كما شملت العروض نسكافيه مثل نسكافيه تشيبو جولد بتفيضات كبيرة بلغت نحو 18 جنيهًا.


وأضافت "الفا ماركت" للزبائن: "استمتع بتوصيل مجاني على أي طلبات قيمتها 500 جنيه أو أكثر، بفروع ومناطق التوصيل التي تشمل المعادي ومصر الجديدة والتجمع الخامس والزمالك والمهندسين والدقي والشيخ زايد والمنصورة والرحاب".


ووجهت "الفا ماركت" رسالة للزبائن: "زور أقرب فرع أو اطلب دلوقتي عن طريق موقع ألفا أو حمل أبلكيشن ألفا واطلب عن طريقه، أو كلمنا على الخط الساخن 15120"، فيما تنتهي العروض في الثامن من مارس المقبل.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022