leftlogo

"سبورتنج للصناعات الغذائية" تطرح حلوى جديدة للرياضيين بالأسواق

A A A
Image1_42022214446826917861-chocolate-2021-08-30-06-19-30-utc
شوكولاتة

قال أحمد المنزلاوي، مسئول المبيعات بشركة سبورتنج للصناعات الغذائية، إن الشركة تنتج العديد من المنتجات الحلوى الجافة، طبقا للمواصفات العالمية، مؤكدا أن الشركة تقوم بتصدير معظم منتجاتها للخارج.

طرح منتج جديد بالأسواق


وأكد المنزلاوي"لـ Food today" أن سبورتنج سوف تنتج قريبا منتجات حلوى بار الخاصة بالرياضيين" ، مشيرا أن سبورتنج تمتلك أحدث المعدات لإنتاج الحلوى بأحدث الإمكانيات العالمية.

ولفت أن شركة سبورتنج للصناعات الغذائية تأسست عام 1959 وكان أول مصنع في ميدان الجيش العباسية وكان من أوائل مصانع الحلويات في مصر وأفضل مصانع الحلويات الجافة والمصنع الآخر في العبور المنطقة الصناعية.


التصدير للخارج

وتصدر شركة سبورتنج لجميع البلاد العربية والأفريقية وبعض الدول الأوروبية، وشركة سبورتنج للصناعات الغذائية حاصلة على شهادات الآيزو 22000 في سلامة الغذاء و الآيزو 9001 ، وتتميز أيضا بالجودة والأسعار التنافسية وتعمل دائما لتقديم الأفضل للمستهلك .

وأوضح مسؤول المبيعات أن الشركة تنتج (بوني كافية، واكلير، واكلير كراميل بطعم الشوكولاتة والحليب، وسبورتنج طوفي، بسكويت ويفر مغطى بالشوكولاتة، وبسكوت محشو بالكريمة والكاكاو، مصاصة بطعم الفاكهة، وطوفي اكلير).

ويذكر أن العالم عرف صناعة الشوكولاتة، في صورتها الحالية عندما أسست شركة «مارس» أول مصنع لها عام 1911 على يد "فرانك مارس" في "تاكوما" بولاية واشنطن، وتعد من أكبر الشركات الأمريكية والعالمية في صناعة الحلوى والوجبات الخفيفة والمواد الغذائية على مستوى العالم، حيث إن لها بعض العلامات التجارية المعروفة: مثل "إم آند إم"، "تويكس"، "باونتي" وغيرها.

- تأسست شركة "مونديليز إنترناشونال"، في الولايات المتحدة عام 1923.


- و ثم شركة نستله السويسرية أنشئت عام 1905 وكانت تنتج بعض منتجات الأطفال لتبدأ في تصنيع الشوكولاتة بعدما ذاع صيتها في الولايات المتحدة.

- «ميجي»، اليابان: أسست في طوكيو عام 1906 من خلال اندماج شركة «ميجى لمنتجات الألبان» وشركة «ميجي لصناعة السكر»، وتقدم العديد من المنتجات مثل الحلوى والحليب المجفف والشوكولاتة ومسحوق الكاكاو إلى جانب الوجبات الخفيفة والزبادي والسمن وغيرها.


حلوى

شوكولاتة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022