leftlogo

«سبينيس» تفتتح فرعًا جديدًا في مدينة نصر.. عملاق السوبر ماركت تواصل التوسع

A A A
supermarket woman  سوبر ماركت
سلسلة متاجر "سبينيس"

تواصل سلسلة متاجر «سبينيس» التوسع في مصر مع افتتاح آخر متجر جديد لها في مدينة نصر، أمس الموافق 30 أبريل، حيث يقع في شارع عبدالحميد لطفى بجوار «السراج مول».

ويمثل الافتتاح علامة فارقة مهمة للشركة حيث تواصل مسيرتها التوسعية في جميع أنحاء البلاد حتى عام 2022، وقال مهند عدلي، الرئيس التنفيذي للشركة: «هذا هو أول متجر لنا في منطقة مدينة نصر ويعكس التزامنا المستمر بالسوق المصري على الرغم من التحديات الصحية والاقتصادية العالمية».

وتابع: «يمثل هذا ثاني متجر يتم افتتاحه هذا العام بعد الإطلاق الناجح لمتجر زهراء المعادي في وقت سابق من شهر فبراير، نريد أن نقدم سبينيس لأكبر عدد ممكن من المستهلكين المصريين، وسنبحث في المواقع ليس فقط في القاهرة، ولكن في مختلف المدن الرئيسية الأخرى أيضًا».

وافتتحت سلسلة سبينس أول فرع لها في مصر في عام 2006 ومنذ ذلك الحين قطعت خطوات كبيرة لزيادة تواجدها محليًا وتعزيز صورة العلامة التجارية والوعي بها، وتركز استراتيجية النمو الجديدة للشركة على الوصول إلى المتسوقين في المناطق الحضرية بمفهوم سوبر ماركت مطور، مع تقديم ابتكارات جديدة في متاجر الهايبر ماركت الأساسية.

وقال عدلي: «تبدو خطتنا للنمو مختلفة اليوم عما كانت عليه قبل بضع سنوات، مدفوعة بتوقعات المتسوقين للراحة ومستويات الخدمة العالية»، مضيفًا: «يوفر شكل السوبر ماركت تجربة تسوق استثنائية ورحلة سريعة لتلبية تلك الاحتياجات للمستهلكين الذين أصبحوا أكثر انشغالًا كل يوم.. ستتيح الأحجام والمواقع المتغيرة لهذه المتاجر إنشاء تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من الأطعمة المخصصة لكل مجتمع».

وبدأت سبينيس في القاهرة في عام 2006 وقدمت تجربة تسوق فريدة للمستهلكين المصريين، الذين لديهم صلة بالسلع والخدمات عالية الجودة والقيمة الكبيرة، وحاليًا لها 19 متجرًا في مصر ويعمل به تقريبًا 2000 موظف.

ويقدم هذا السوبر ماركت الذي تبلغ مساحته 1900 مترًا مربعًا للمتسوقين أحدث عروض سبينس، بما في ذلك اللحوم الطازجة والفواكه والخضروات والألبان ومنتجات الألبان والمخبوزات بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السلع غير الغذائية والبضائع العامة.



 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022