leftlogo

«سبينيس» تقدم عروضا على الجمبري بتخفيضات 20%

A A A
oysters-in-colander-crab-crayfish-big-octopus-a-2021-08-30-03-54-29-utc
منتجات الاسماك والجمبري

أطلقت سلسلة متاجر «سبينيس» مصر عرضًا جديدًا على الجمبري، حتى يوم 5 من شهر فبراير المقبل أو حتى نفاد الكمية، وذلك بتخفيضات تصل إلى نحو 20%.


وقالت «سبينيس» إنه يمكن للزبائن الشراء «أون لاين» أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 16005، كما أن التوصيل مجانا على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر.


وشملت عروض «سبينيس» ما يلي:





ويمتد تاريخ «سبينيس» في مصر إلى نحو منذ 90 عامًا وتحديدًا في عام 1924، عندما أسس «آرثر سبينى» أول محل يحمل اسم «سبينيس» في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة ووضع معايير جودة صارمة، من حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار معقولة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل.

وكان «سبينى» حريصًا على الالتزام بمستوى عالٍ من الرقي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة أو الأسعار ،وهو ما كان له دوره في نجاح «سبينيس» في التوسع الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبحلول عام 1960، أصبحت المتاجر بالفعل سلسلة إقليمية وأصبح لھا فروعًا في فلسطين والأردن ولھا تواجد في دول الخليج من خلال عقود التوريد لفرق التنقيب في هذه الدول.

في الوقت الحالي أصبحت «سبينيس» من كبار سلاسل تجارة التجزئة في مصر والشرق الأوسط ،وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعھا المتعددة الأشكال والأنماط سواء السوبر ماركت أو الھايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.

وتتبنى رؤية تستهدف من خلالها أن نصبح أكبر سلسلة لتقديم خدمات تجارة التجزئة في السوق المصرية ،وذلك من خلال توفير كافة السلع والمنتجات المتنوعة وعالية الجودة وبأسعار في متناول الجميع، بما يفوق توقعات العملاء كما تتضمن هذه الرؤية أن تؤدي هذه العمليات إلى تحقيق مستويات ربحية عالية تضمن القدرة على الاستمرار والنمو وضمان عوائد مُرضية لحاملي الأسهم ومالكي الشركة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022