leftlogo

«سبينيس» تواصل الانطلاق وتفتتح فرعها الـ21 في مدينة نصر

A A A
سبينيس
سبينيس

تواصل سلسلة سبينيس، ثاني أكبر مستثمر أجنبي في قطاع تجارة التجزئة في مصر التحرك بسرعة الصاروخ في اقتحام قطاع سلسل التجزئة وتفتتح اليوم الفرع الثاني لها بمدينة نصر في توكانو مول بشارع يوسف عباس، وهو الفرع الحادي والعشرين لها والرابع خلال العام الجاري، ويأتي ذلك بعد أن افتتحت في 13 يونيو الماضي فرعها العشرين بمنطقة الساحل الشمالي بمارينا ڤالي أمام بوابتي مارينا 4 و 5، وهو الفروع الثاني لها في الساحل الشمالي.


خدمات سبينيس


ودائمًا ما تلقى فروع "سبينيس" اهتمامًا كبيرًا من العملاء لما تقدمه فروعها من خدمات متكاملة لتجارة التجزئة الحديثة بالشكل والجودة والأسعار المعمول بها في كافة الفروع علي مستوى الجمهورية، كما تتبع "سبينيس" سياسة تسعير موحدة لمنتجاتها أيا كان موقع الفرع أو متطلبات تشغيله.


البيع الإلكتروني


وفي اتجاه موازٍ تعتبر سبينيس من الشركات القلائل التي تقدم نموذجا يحتذى به للاستثمار المسئول عبر إصرارها على ضخ المزيد من الاستثمارات رغم الظروف الراهنة عقب تداعيات فيروس كورونا وما خلفته من الآثار الاقتصادية المتلاحقة بل أنها تجاوزت إلى ما هو أكثر عبر تفعيلها لمنصة البيع الإلكتروني، انطلاقا من مسؤوليتها تجاه عملائها وإدراكها لدورها الحيوي في تلبية احتياجاتهم وتوفير متطلباتهم بكافة الطرق الممكنة.


خبرة سبينيس


وتأتي تلك التوسعات لسلسلة سبينيس، لترسخ في أذهان المستهلكين، أنها واحدة من أعرق السلاسل التجارية حول العالم، إذ يرجع تأسيسها إلى نحو قرن من الزمان، حيث أسس آرثر سبينى أول محل يحمل اسم «سبينيس» في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة.


وكذا وضع معايير جودة صارمة حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار معقولة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل، ويبدو أنها سياسة تبنتها السلسلة وهو ما تراه عينك عند دخول فروعها التي تصل الآن إلى 20 فرعًا في مصر قبل إضافة فرع مدينة نصر الثاني الذي يُفتتح اليوم.


قيادة سبينيس


ويرأس «سبينيس مصر» الخبير الاقتصادي مهند عدلي، كما أصبحت السلسلة من كبار سلاسل تجارة التجزئة في مصر والشرق الأوسط وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعها متعددة الأشكال والأنماط سواء السوبر ماركت أو الهايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.
صثقضث
مهند عدلي
ee12

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022