leftlogo

"ستاربكس" تعلن عن قائمتها الصيفية الجديدة.. دجاج حلو وأناناس بجوز الهند

A A A
عتغغ
سلسلة متاجر "ستاربكس"
تشتهر شركة "ستاربكس" العالمية بالقهوة الفريدة والمميزة، لكن الجميع لا يعرف أنها أضافت الطعام إلى قائمتها في السنوات الأخيرة بداية من الفطائر الصغيرة إلى وجبات الغداء، حتى أنها أعلنت للتو عن عدد قليل من الإضافات لقائمة الطعام الصيفية، بما في ذلك الدجاج الحلو، وزبدة القيقب وشطيرة البيض.

شطيرة الدجاج بالعسل الحار

على الرغم من أن الدجاج الحلو أصبح مألوفًا في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن كل مكان يصنعه بطريقة مختلفة، فكانت سلسلة "تشيستر" قد أصدرت شطيرة الدجاج بالعسل الحار، وفي الوقت نفسه، أعلنت سلسلة مطاعم "فات برجر" عن إطلاق مشابه في وقت سابق من هذا الشهر بالتعاون مع Mike's Hot Honey.

وتستخدم "ستاربكس" القيقب بدلاً من العسل، لذا على ما يبدو أن شطيرة الدجاج الجديدة تعكس اهتمام المستهلكين المتزايد بمزيد من الابتكارات على شطيرة الدجاج المقرمشة القياسية، والتي أصبحت من الوجبات السريعة الأساسية في السلسلة.

وأشارت السلسة إلى أنه من المرجح أن تروق ساندويتشات الدجاج الجديدة لجمهور "ستاربكس"، وهي على ما يبدو خليط من الدجاج المقلي، وبيض مخفوق على شكل عجة، وزبدة القيقب، المحشوة داخل بسكويت الشوفان المحمص، وتصف الشركة الطبق بأنه "ساندويتش مرضي ولذيذ مع قليل من المذاق الحلو".

منتجات موسمية أخرى

إلى جانب ساندويتش الدجاج الجديد، تطلق ستاربكس مجموعة من المنتجات الموسمية الأخرى، بما في ذلك نوعان من المشروبات الاستوائية، أبرزها مشروب الباشون فروت المنعش المضاف إليه قطع الأناناس الصغيرة، والمشروب الثاني، المسمى بمشروب "بارادايس"، وهو فاكهة الأناناس الممزوجة مع حليب جوز الهند الدسم.

وأعلنت ستاربكس عن عنصر أخير سينضم إلى القائمة هذا الصيف، وهي كعكة "بوب" المستوحاة من "الدونات"، وهي مزيج من الشوكولاتة وقطع البسكويت والزبدة، وكلها مغطاة بطبقة من الشوكولاتة البيضاء.

وتم إطلاق ساندويتش "الدجاج الحلو" الجديد من ستاربكس مع بقية العناصر الجديدة في متاجر "ستاربكس" أمس الثلاثاء، 21 يونيو.
غعتغعغع
عغغغ
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022