leftlogo

ستاربكس طوكيو تطلق قائمة مشروبات فريدة من نوعها بالتعاون مع شركة أزياء

A A A
intro-1654027490.sm
ستاربكس طوكيو

لم يعد ستاربكس مجرد مقهى - على الأقل في طوكيو- حيث ستطلق بالتعاون مع ماركة الأزياء اليابانية AMBUSH، قائمة مشروبات حصرية، تضم كوكتيلات مصنوعة من القهوة المشروب البارد والشاي المثلج، وفقًا لتقارير Sora News 24، وتم الإعلان عن الخبر لأول مرة على Instagram من قبل المدير الإبداعي AMBUSH Yoon Ahn، الذي قال إن المشروبات ستكون متاحة خلال الصيف اعتبارًا من 27 مايو.

 

لكن هذه الأخبار جيدة فقط لعملاء ستاربكس في طوكيو، لأنها المدينة الوحيدة حاليًا التي يمكنك الحصول على كوكتيلات AMBUSH بها، وتُصنع المشروبات أيضًا عند الطلب في مكان واحد فقط - محمصة Starbucks Reserve في منطقة Nakameguro بطوكيو، وThe Roastery ليس مجرد ستاربكس، حيث يقول الرئيس التنفيذي هوارد شولتز إنه يقدم تجربة تجزئة غامرة ومبتكرة تحتفل بمهارة القهوة بطريقة غير مسبوقة، مع مشروبات فريدة مثل Melrose-Tokyo و Emerald-City Mule، تتناسب وكوكتيلات AMBUSH ذات الإصدار المحدود مع قائمة Tokyo Roastery".

 

كوكتيلات يقدمها Starbucks Tokyo

عبر قناة YouTube الخاصة بـ Starbucks Reserve Roastery Tokyo، جرى مشاركة مقطع فيديو ترويجي يحتوي على قائمة الكوكتيل الحصرية على ثلاثة مشروبات، أحدها غير كحولي.
وبالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول لتجربة المشروبات الحصرية خارج طوكيو، شاركت ستاربكس وصفة لقهوة مارغريتا على مدونتها Coffee at Home، مثل Starbucks x AMBUSH Cold Brew Margarita، وصُنع Coffee Margarita من القهوة المبردة والتكيلا، ولكنه يحتوي أيضًا على شراب ثلاثي وشراب الصبار.

 

أما بالنسبة للشيء الحقيقي، سيكون عليك القيام برحلة إلى طوكيو قبل انتهاء الصيف، فهناك عدد قليل من العلامات التجارية التي صمدت أمام اختبار الزمن بقوة مثل "ستاربكس كوفي" سلسلة المقاهي الأمريكية الأشهر على الإطلاق، فهذه الصورة الأيقونية الموجودة على أكواب القهوة لحورية البحر المتوجة باللونين الأبيض والأخضر، تسيطر على المناظر الطبيعية الأمريكية في الأماكن الحضرية والضواحي، فلا يمكنك الذهاب إلى أي مكان دون أن تصادف "ستاربكس" في أي مكان في الولايات الأمريكية.

 

من أين جاء اسم "ستاربكس"

وفقًا لمؤسس الشركة جوردون بوكر، في مقابلة مع سياتل تايمز، كان الاسم الأصلي هو Cargo House، لكن بوكر أكد أنه الآن هو ونظرائه سعداء بإلغاء الاسم الأولي، وينص موقع ستاربكس على الإنترنت على أن الاسم الذي اختاروه يهدف إلى استحضار "الرومانسية في أعالي البحار وتقاليد الملاحة البحرية لتجار القهوة الأوائل"، قائلًا: "في هذا الحب الطبيعي والتقليدي نصل إلى جذور إجابتنا".

 

إلى جانب Cargo House، قام جوردون بوكر وشركاؤه، بعمل العديد من الأسماء المختلفة Pequod، اسم السفينة في فيلم Herman Melville الكلاسيكي "Moby Dick"، وتم النظر فيه بجدية لعلاقته بالبحر، وتكريمًا لكتاب يضفي الطابع الرومانسي على الجحيم والمياه العالية، ولكن تم إلغاؤها عندما ذكر أحدهم أنها غير مألوفة.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022