leftlogo

سر التحويجة عند «بن شاهين».. 85 عاما من الخبرة وقفزة في الصادرات

A A A
beautiful-pensive-woman-drinking-coffee-and-relaxi-2022-04-20-14-28-58-utc
القهوة

تعتبر شركة بن شاهين من أقدم متاجر القهوة في مصر، حيث تأسست منذ 85 عامًا تحت اسم «شاهين للقهوة» عام 1937، من قبل محمد شاهين، وتم إعادة تسمية الشركة تحت اسم شركة بن شاهين من قبل الجيل الثالث من العائلة برئاسة الدكتور أحمد شاهين، لتعكس تخصص العلامة التجارية في إنتاج قهوة حقيقية (تركي - اسبريسو - فلتر).


خبرة التحميص

وتمتلك «بُن شاهين» 85 عامًا من الخبرة في تحميص وطحن وتعبئة القهوة لطرق تحضير مختلفة، كما تحافظ الشركة على مواصلة الاستثمار في التقنيات الجديدة في عملية الإنتاج، والدراسة المستمرة لتفضيلات مذاق محبي القهوة في جميع أنحاء مصر.

وشاركت «بن شاهين» لأول مرة بالمعرض الدولي للصناعات الغذائية فوود أفريكا خلال العام الماضي مستهدفة التوسع في التصدير، حيث تطمح في توجيه 50% من إنتاجها إلى أفريقيا خلال 5 سنوات، وفقًا لتصريحات الدكتور أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة الشركة.

وطرحت الشركة لأول مرة منتجها من كبسولات القهوة، والقهوة الفتلة، والقهوة اليوناني، والبن بالمستكة، خلال ديسمبر الماضي أثناء مشاركتها بمعرض فوود أفريكا.

حجم استهلاك القهوة في مصر

وقال أحمد شاهين، إن حجم استهلاك القهوة في مصر في تزايد مستمر، ومن المتوقع تضاعف هذا الاستهلاك خلال 5 سنوات.


وأكد حرص الشركة على تطبيق معايير الجودة، واشتراطات سلامة الغذاء، ومواكبة أية تطورات تشهدها صناعة القهوة في العالم، لافتًا إلى أن ارتفاع أسعار البن والخامات تعتبر أكبر التحديات التي تواجه العاملين بصناعة البن في مصر وكافة دول العالم.

نفط المزاج

وتابع: «تعتبر تجارة البن هي ثاني أكبر تجارة في العالم بعد البترول، وأن نحو 15% من القوى البشرية العالمية تعمل في القهوة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر».

وتسعى «بن شاهين» الحفاظ على مكانتنا الرائدة من خلال البحث عن المنتجات وتطويرها لتزويد العديد من الخلطات من القهوة التركية والإسبريسو والفلتر والخلطات المصممة خصيصًا، والتي ستمكن عملائها من الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المنتجات ذات النكهات المختلفة.

وتستهدف تقديم تجربة قهوة غير مسبوقة من خلال التطوير المستمر لمنتجاتها لإرضاء أذواق المستهلكين واحتياجاتهم جنبًا إلى جنب مع الحفاظ على الجودة العالية عبر مجموعة منتجاتنا.

توجد منتجات بن شاهين فى السوبر ماركت الكبري فى المحافظات مثل كارفور  ومترو، وخير زمان، وفتح الله، وزهران وغيرها.


beautiful-business-lady-drinking-coffee-and-uses-p-2021-08-26-15-55-22-utc

قهوة


young-diverse-ladies-drinking-coffee-in-street-caf-2022-01-17-19-09-11-utc 


القهوة



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022