leftlogo

«سر الطهي الأوروبي» على أرفف «سعودي ماركت».. أنواع التوابل الفرنسية والكرواتية

A A A
التوابل
أنواع التوابل الأوروبية

لا تندهش إذا دخلت سلسلة "سعودي ماركت" لشراء بعض مستلزمات البيت المتنوعة، ووجدت بعض الزبائن يبحثون عن التوابل والبهارات الأوروبية، لأن الطعام مذاق، وهناك أفراد يحرصون على تناول الأطعمة والمشروبات الدافئة مثل الشوربة بالنكهات الأوروبية، ولذلك يجدون مبتغاهم في "سر الطهي الأوروبي" على أرفف السلسة الشهيرة.


شوربة البصل الفرنسية


توابل في سعودي ماركت

 
وعند رغبتك في شراء التوابل الأوروبية من "سعودي ماركت"، تجدها على الأرفف تزاحم التوابل المصري ذات العلامات الشهيرة سواء باب الشام أو كينور، ومن تلك العلامات الأجنبية التي كشفتها جولة Food Today بأروقة أحد فروع السلسلة، خلطة شوربة البصل الفرنسية بسعر 27.5 جنيه، وفجيتا ناتور توابل من كرواتيا لجميع الأغراض 150 جرام بسعر 41 جنيهًا، أما حجم 250 جرام بسعر 50 جنيهًا، حيث تستخدم مع اللحوم والأسماك وكذا مع الأطباق المطبوخة سواء الأرز أو الخضروات وغيرهما.


وتتكون التوابل متعددة الأغراض من ملح الطعام وخضار مجفف يتوزع بين «جزر، جزر أبيض، بصل، كرفس، أوراق البقدونس»، معززات النكهة «جلوتامات أحادية الصوديوم، إينوزينات ثنائية الصوديوم»، سكر، بهارات، نشاء الذرة.


خلطة القرنبيط


تحضير القرنبيط بالتوابل

 
ويوجد على أرفف سلسلة سعودي ماركت، بودر إفكا خلطة شوربة البروكلي والقرنبيط من كرواتيا بسعر 18 جنيهًا، وفجيتا تتبيلة بطاطاس ناتور 20 جرام، وكذا سماق لبناني والذي تروج له الشركة المنتجة بأنه "السر الخفي للمذاق العالمي"، وتوابل سعودية أيضًا.


يشار إلى أنه تأسست «سعودي ماركت» في عام 1938، وهي واحدة من محلات السوبر ماركت الرائدة في صناعة التجزئة المصرية منذ ذلك الحين، كما تحرص السلسلة دائمًا على خدمة عملائها بأجود المنتجات والخدمات مع تقديم أقوى العروض المستمرة.


وحرصت «سعودي ماركت» على الالتزام بمستوى عالي من الرقي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة أو الأسعار وهو ما كان له دور في نجاح فروعها في التوسع لأكثر من 19 فرعا في مصر ودول الخليج.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022