leftlogo

سفير الهند بالقاهرة يزور مجموعة مونجيني.. لزيادة الاستثمارات في مصر

A A A
سفير الهند في مونجيني
سفير الهند في مونجيني

زار أجيت جوبتيه سفير الهند بالقاهرة مجموعة مونجيني بمصر وأبدى حرصه على التعرف على نشاط المجموعة والتعرف على مستجدات العمل في ظل تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية وكيفية إدارة النشاط في ظل تلك الظروف وأهم التحديات التي يواجهها المستثمر الهندي للمساهمة في حل كل المعوقات أمام الاستثمارات الهندية في مصر.

استثمارات الهند في مصر


وأعرب عدنان خوراكيوالا المدير التنفيذي لشركة مونجيني عن ترحيبه بالسفير الهندي مشيدًا بدوره في تنمية الاستثمارات الهندية في مصر  وحرص الدولة الهندية على زيادة التعاون الاقتصادي مع مصر، وتأتي هذه الزيارة في إطار الاهتمام بزيادة الاستثمارات الهندية في مصر ومتابعة المشروعات الهندية الكبيرة وتوفير كل احتياجاتها وتذليل الصعوبات أمامها.

التبادل التجاري


يشار إلى أن حجم التبادل التجارى بين البلدين وصل خلال العام المالى الماضى 2021-2022، إلى رقم قياسي حيث بلغت 7.26 مليار دولار بزيادة قدرها 75% عن العام المالى السابق عليه.

صناعة الحلويات


وبدأت شركة مونجيني نشاطها عام 1993، حتى أصبحت اليوم رائدة في صناعة الحلويات والمخبوزات في مصر، وتنتشر معارضها في القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والمنيا وبني سويف والإسماعيلية والفيوم ، كما تنتج التورت والجاتوهات الخاصة بالحفلات والحلويات الشرقية والشوكولاتة والمخبوزات وحلويات تناسب كل موسم.

حلويات مونجيني


وتشتهر "مونجيني" بتقديم منتجات تتميز بالشكل والمذاق اللذيذ، فهي ليست مميزة فقط في الجودة ولكن أيضًا في الطعم الذي لا يقاوم، كما أن منتجاتها مخبوزة يدويًا ومزينة بأيدي شيفات ذات خبرة عالية، وتتنوع أدوات الحصول على منتجاتها سواء من اقرب الفروع أو عبر الموقع الإلكتروني.
IMG-20220831-WA0084
IMG-20220831-WA0085

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022