leftlogo

سلسلة برجر أمريكية شهيرة تطرح صلصاتها السرية للبيع في المتاجر

A A A
eating-burger برجر جديد (5)
سندوتات من Whataburger الأمريكية
تعد أوقات الشواء جزء أساسي من الصيف في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالطبع تشهد تلك الأوقات تناول الـ"برجر"، وهو المفضل بالنسبة للأمريكيين في كل وقت، لكن البعض يلجأ إلى طلب البرجر من سلاسل المطاعم السريعة والشهيرة أكثر من إعدادها في المنزل، بسبب التوابل والخلطات السرية التي يضيفها المطعم لهذه الوجبات الشهية.
 

خلطات سرية

قررت Whataburger، وهي أحد سلاسل البرجر الأمريكية الشهيرة، مشاركة عملائها خلطاتها السرية التي تضيفها لوجباتها السريعة في مطاعمها، وإتاحتها في المتاجر لتصبح في متناول الجميع، وكشفت أن جميع أنواع الصلصات الـ 15 المميزة متاحة الآن في الآلاف من متاجر البقالة بجميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك كاتشبان شهيران بنكهة وأكثر من ذلك. 

ويمكن لعشاق البرجر الآن العثور على النكهات المميزة في 18 ولاية في 3500 متجر بقالة بما في ذلك ألبرتسونز، وألبرتسونز ماركت، وأميجوس، وBrookshire's Food & Pharmacy، و Brookshire Brothers، وCentral Market، وHEB، و Kroger، وMarket Street، و Mi Tienda، و Randalls، وTom Thumb، و United محلات السوبر ماركت وول مارت ووين ديكسي.

صلصات سحرية

تشمل صلصات Whataburger الأصلية على "Fancy Ketchup و Spicy Ketchup و Original Mustard" وهي متوفرة في محلات السوبر ماركت المختارة، ولكن الآن يمكن لمتسوقي البقالة العثور على المايونيز المميز لسلسلة البرجر، وصلصة الفلفل الكريمي، رانش كريمة اللبن، رانش هالابينو الحار، خردل العسل الكلاسيكي، صلصة الباربيكيو بالعسل، صلصة البافلو، صلصة زبدة العسل، صلصة البيكانتي، والصلصة الخضراء.

وأعلنت السلسلة أن التوابل ذات الحجم العادي ليست هي مفضلات Whataburger الوحيدة المتاحة خارج المطاعم، حيث أنها تبيع الآن نقانق اللحم التي تم إعدادها من قبل فريقها لتكون متاحة في ثلاجات السوبر ماركت.

وعن ذلك، قال ريتش شيفلر، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Whataburger ومدير التسويق: "لقد تم اختبار مذاق وصفاتنا الأصلية حتى الكمال على مدى أجيال في مطاعمنا، ومع دخولنا أسواقًا جديدة مثل أتلانتا وكانساس سيتي وناشفيل وممفيس وكولورادو سبرينغز، فإننا نعمل على توسيع قاعدة المعجبين لدينا من خلال أكثر من 890 مطعمًا ومتجر بقالة يزيد عن 3500.

nnfnf
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022