leftlogo

سمك فيليه ودجاج المقلي.. «Huey Magoo's» يكتسح عالم الوجبات السريعة

A A A
huey-magoos-chicken-tenders-fries-cole-slaw
سمك فيليه مع الدجاج المقلي

على ما يبدو فأن قطاع الدجاج للوجبات السريعة على وشك أن يصبح أكثر ازدحامًا، حيث تضاعف سلسلة مناقصات الدجاج Huey Magoo's حجمها هذا العام، وفقًا للرئيس التنفيذي للشركة "آندي هوارد" وتخطط الشركة لبناء 30 مطعمًا جديدًا، وهو ما يزيد من تواجدها الحالي بأكثر من الضعف.

وجلس هوارد، خبير الدجاج المشهور في عالم صناعة الوجبات السريعة، مع QSR هذا الأسبوع لمناقشة رحلة شركة Huey Magoo التي تتكون من 3 مطاعم في أورلاندو إلى علامة تجارية مكونة من 23 وحدة، وتمتلك Huey Magoo's 225 موقعًا آخر في الأعمال عبر تسع ولايات في الجنوب والجنوب الغربي.

وجدير بالذكر أن "هوارد" هو خبير دجاج معترف به في صناعة الوجبات السريعة، حيث عمل في مناصب قيادية في سلاسل مطاعم دجاج فخمة معظم حياته المهنية، واشتهر بفترة عمله في Wingstop، والتي ساعد في توسيعها إلى 600 مطعم في غضون عشر سنوات، ويُنسب إليه أيضًا إضافة أجنحة خالية من العظم إلى قائمة Wingstop في عام 2005.

وكانت تجربة "هوارد" مع الأجنحة الخالية من العظم هي التي وضعته على الطريق إلى Huey Magoo's، بعد رؤية نجاح المناقصات في Wingstop - التي نمت إلى 50٪ من المبيعات في بعض المواقع، وبدأ يتساءل عما إذا كان يمكن تطبيق نموذج أعمال Wingstop على سلسلة مناقصات الدجاج.

وفي محاولة للعثور على "أعظم سلسلة دجاج في العالم"، اكتشف Huey Magoo's في عام 2016، المملوكة لمات أرمسترونج وتاد هادجن، مع فريق من المديرين التنفيذيين السابقين من Wingstop، واستحوذ Howard على الشركة وشرع في منحها حق الامتياز.

وفي حين أن قطاع الدجاج يتسم بالمنافسة المتزايدة، فقد ميزت Huey Magoo نفسها عن الحشد بعدة طرق، حيث تمتلك Huey Magoo's مطالبة مشروعة بتقديم بعض من أفضل مناقصات الدجاج في الصناعة، وتقتصر السلسلة على دواجن خالية من الستيرويد والهرمونات، وتستخدم فقط قطع سمك الفيليه من الدجاج
ما يجعلها، حرفيًا "سمك الفيليه من الدجاج".

بالإضافة إلى أن هناك نموذج للعمل متشابه مع Wingstop، وتم تبسيط المطاعم المجاورة لمركز Huey Magoo وتوجيهها نحو مبيعات الطلبات المسبقة والبيك أب، ما يمنحها ميزة في السوق الحالية، إذ يعتقد "روبرتس" أن كبار المنافسين في السلسلة لا يركزون على المبيعات خارج مقر الشركة.

وأخيرًا، هناك فريق تنفيذي لشركة Huey Magoo، يعمل كخلية النحل من أعلى إلى أسفل مع قدامى المحاربين في Wingstop.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022