leftlogo

"سناكس" جديدة تقتحم متاجر بريطانيا وأمريكيا.. تورتيلا وسينابون

A A A
ؤيؤيؤي
شركة Shār Snacks
قدمت العديد من الشركات العالمية المصنعة للأغذية، منتجات جديدة ومثيرة هذا الأسبوع مثل Hippeas و Pladis و Levain Bakery و Shār Snacks و Cinnabon كما تعاونت Stan's Donuts و Magnolia Bakery ونتج عن هذا التعاون منتج رائع وفريد من نوعه.

تورتيلا بالحمص

أضافت العلامة التجارية الأمريكية "Hippeas" نكهة ملح البحر والليمون إلى مجموعة رقائق التورتيلا بالحمص التي تشتهر الشركة بصناعتها، وسيتم إضافة البديل الجديد إلى المجموعة الأساسية التي تشمل Straight Up Sea Salt و Rockin 'Ranch.

ويُذكر أن "التورتيلا" لها فوائد صحية كثيرة بالإضافة إلى كونها معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية، وخالية من الجلوتين، وتتوفر رقائق التورتيلا Hippeas على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية، وكذلك على Amazon وفي متاجر التجزئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
 

نكهات محدودة الإصدار

في نفس السياق، قامت شركة "Pladis" البريطانية الرائدة في صناعة الحلويات والأطعمة الخفيفة، بتوسيع محفظة Jacob's Mini Cheddars في المملكة المتحدة مع ثنائي من النكهات المحدودة الإصدار، وهي مصنوعة من الجبن الطبيعي الطازج وتشمل Classic Cheese Pizza و Bangin 'Cheese Burger.
 
وتتوفر مجموعة Pladis الجديدة في ستة عبوات بسعر التجزئة 1.83 دولار أمريكي في العديد من محلات البقالة في المملكة المتحدة.
 

كريمة المعجنات والموز المهروس

في ضوء ذلك، تعاونت Stan's Donuts مع Magnolia Bakery لصنع كعكة الموز بـ"البودينج"، باستخدام بودنج الموز الشهير من Magnolia Bakery باسم Banana Pudding Bismark، وستكون متاحة في المتاجر بدءًا من 29 يونيو حتى 12 يوليو في جميع المتاجر الأمريكية.

وتتخذ النكهات الجديدة شكل مقسوم مقطع إلى نصفين مملوء بمزيج من كريمة المعجنات والموز المهروس ورقائق الفانيليا المهروسة، مغطى بطبقة من السكر Brûlée.
 

كوكيز الشوكولاتة والجوز

أعلنت شركة المخابر الأمريكية "Levain Bakery" عن نكهة كوكي Rocky Road  الشهية لفصل الصيف، اعتبارًا من 21 يونيو، وستكون Rocky Road متاحة في مخابز Levain وعبر الإنترنت حتى نهاية الصيف.
وتتميز نكهة "روكي رود" بعجينة كوكيز الشوكولاتة الداكنة ممزوجة برقائق الشوكولاتة الغنية شبه الحلوة، بالإضافة إلى الكاجو المحمص.

وستتوفر النكهة أيضًا في تشكيلة جديدة من البسكويت في 4 و 8 و 12 عبوة، وتحتوي على دقيق الشوفان والزبيب وشرائح الشوكولاتة الداكنة وكوكيز الشوكولاتة والجوز.

نكهات الفانيليا والتوت

تُطلق "Special K" وهي علامة تجارية للصحة والعافية تابعة لشركة Kellogg، مجموعة جديدة من الوجبات الخفيفة البروتينية هذا الصيف.
وتتوفر في نكهات التوت والفانيليا والبراوني، وتحتوي كل قطعة على 90 سعر حراري و 6 جرامات من البروتين لكل وجبة. 
 
وتقوم شركة Shār Snacks بتوسيع مجموعتها من خلطات "مستدامة" مع نكهتي جديدين، بطعم المانجو والأناناس والمكاديميا مع جوز البقان والكاجو واللوز ورقائق جوز الهند.

السافانا البرازيلية


تشمل Shār Savory الجديدة رقائق لسان الحمل المتبلة بالفلفل الحار والتوت الذهبي وجوز بارو من السافانا البرازيلية وهو غني بالبروتين والمواد المغذية الأخرى.
أما عن المكونات الإضافية، فهي من الكاجو والجوز والفستق والكرز مونتمورنسي والتوت البري ومزيج التوابل المميز.
 

سينابون 

في السياق ذاته، تقدم "سينابون" لفائف القرفة المليئة بالشوكولاتة، ابتداءً من 27 يونيو، وأدخلت سلسلة متاجر وأكشاك Cinnabon الأمريكية للمخبوزات Chocolate BonBites إلى خط إنتاجها.

يتم خبزها مع عجينة سينابون الكلاسيكية، مع طبقات من شمر الشوكولاتة الغنية من الداخل ومغطاة بالشوكولاتة والجبن الكريمي المميز من سينابون.

صيصيص
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022