leftlogo

سندوتشات جديدة في منيو Blimpie بأمريكا.. وصلصة سرية حارة بـ Applebee's

A A A
man-put-down-meat-on-a-wooden-board-ready-to-eat-g-2021-11-08-17-40-22-utc
وجبات جديدة بمطاعم أمريكا
دائما ما يفضل البعض الوجبات الجديدة التي تحمل مذاقًا مختلفًا عن ما اعتاد عليه، ويبحث دائمًا عن العروض الجديدة المقدمة في المطاعم، ويقدم موقع "Food Today" العروض الجديدة في أشهر المطاعم الأمريكية.

مفاجأة من Blimpie لعشاق الدجاج المشوي

يقدم مطعم Blimpie في أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، زوجا من السندويشات لفترة محدودة.. "ساندويتش دجاج سويت باربيكيو وهو عبارة عن صدور دجاج مشوية مغموسة بصلصة شواء سويت بيبي راي، مغطاة بجبنة شيدر، سبانخ وبصل أحمر"، بالإضافة إلى "ساندويتش دجاج ناشفيل الحار ويقدم مشوي مغموس بصلصة ناشفيل الحارة، مغطى بجبن سويسري، وبجانبه سلطة كول سلو، ومخلل وصوص رانش كريمي".

وقال سام كاريتي، كبير مديري التسويق الوطني في Kahala Brands، الشركة الأم لـBlimpie: "إن الشركة متحمسة لتقديم مجموعتين جديدتين من Southern & Spicy Subs، المزيج الرائع بين التوابل والحلو، هو أمر رائع يحبه الضيوف ويسعدنا توفيره، من المؤكد أن وجبتي Sweet BBQ Chicken و Nashville Hot Chicken سوف تنالا رضا الجميع". 

ويعد الجديد في غريت ستيك هو ساندويتش دجاج سريراتشا بالعسل، بما في ذلك صدر دجاج مقرمش مغموس بصلصة عسل سريراتشا، مغطى بالمايونيز في خبز بريوش، وظهر الدجاج الحار لأول مرة في Moe's Southwest Grill لفترة محدودة.
 
أما عن الدجاج الحار في Applebee's الأمريكي، فجرى صنعه من خلصة "صلصة سرية منزلية" ويمكن إضافتها إلى أي بوريتو أو تاكو أو كويساديلا أو مكدس، وتُقَدم Chicken n 'Biscuits، وهي علامة تجارية مخصصة للتوصيل مملوكة لـ Cracker Barrel Old Country Store، شطيرة دجاج جديدة على الطراز المنزلي، مع الدجاج المقلي بالبقسماط والمخللات والمايونيز، وهو متاح لفترة محدودة، وتشمل التشكيلة الجديدة على دجاج مشوي ووعاء ألفريدو بالسبانخ ووعاء دجاج على الطراز المنزلي ووعاء دجاج مقرمش بالبرتقال ووعاء دجاج ساوث ويست.






advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022