leftlogo

سهم الإسماعيلية للدواجن يرتفع بختام تعاملات البورصة اليوم

A A A
rooster-in-farm-2021-08-26-15-55-41-utc
دواجن

أنهى مؤشر قطاع الأغذية والمشروبات والتبغ بالبورصة المصرية ثاني تعاملات الأسبوع عند مستوى 616.6 نقطة، وهبط بنهاية تداولات اليوم الإثنين بمعدل 1.2%، وسجلت قيمة التداولات نحو 65.4 مليون جنيه، ليستحوذ على 4.1% من قيمة تداولات القطاعات بالسوق.
شركات الأغذية والمشروبات
سجل حجم التعاملات على أسهم شركات الأغذية والمشروبات بسوق المال اليوم نحو 20.7 مليون سهم، لتستحوذ على نحو 2.1% من إجمالي الأسهم المتداولة، فيما سجل رأس المال السوقي للقطاع بختام التعاملات نحو 52.97 مليار جنيه، مستحوذًا على نحو 8.2% من رأس المال السوقي للبورصة المصرية.
قطاع الأغذية في البورصة
جرى التداول على أسهم نحو 24 شركة بقطاع الأغذية والمشروبات والتبغ في بورصة مصر بختام تعاملات اليوم الإثنين، وارتفع أداء سهم الإسماعيلية مصر للدواجن وحيدًا، فيما سيطر التراجع على أداء غالبية الأسهم، بينما شهد عدد محدود من الأسهم استقرارًا عند نفس مستويات بداية تعاملاتها اليوم.
مؤشرات البورصة اليوم
هبطت مؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات اليوم الإثنين، وترامؤشر البورصة الرئيسي EGX30 بنحو 0.55% ليصل إلى مستوى 10122 نقطة، كما هبط مؤشر EGX70 للأسهم الصغيرة والمتوسطة بمعدل 0.66% ليصل إلى مستوى 2209 نقطة، وانخفض مؤشر EGX100 الأوسع نطاقًا بمعدل 0.63% ليغلق عند مستوى 3163 نقطة.
تأسيس الشركات في مصر
تسعى البورصة من خلال شركتها القابضة لتنمية الأسواق المالية، والتي تم تأسيسها عام 2009، إلى الاشتراك في تأسيس الشركات التي تصدر أوراقًا مالية أو في زيادة رؤوس أموالها، وهي مملوكة للبورصة المصرية وصندوق التأمين الخاص للعاملين ببورصة الأوراق المالية بالقاهرة، وصندوق التأمين الخاص للعاملين ببورصة الأوراق المالية بالإسكندرية.
طرح الشركات في البورصة
تقدم البورصة المصرية للشركات في السوق، كافة الاستشارات القانونية والفنية للشركات الراغبة في القيد، ومعاونتها في كافة المراحل، وتقديم الدعم الفني للشركات للحفاظ على استمرار قيدها وإثبات التغيرات في رأسمالها أو في البيانات، بجانب التنسيق المبدئي مع الشركات الراغبة في الطرح وتقديم المعونة الفنية والقانونية في خطوات وإجراءات تنفيذ الطروحات بالبورصة، وإعداد شهادات القيد للشركات.
erw
تحليل الأسهم
bor3

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022