leftlogo

«سوليد كابيتال» تُقيم مبنى وأرض شركة «المنصورة للدواجن»

A A A
المهندس إسلام نجيب
المهندس إسلام نجيب

كشفت شركة المنصورة للدواجن، عن أنه تم تكليف شركة سوليد كابيتال للاستشارات المالية، للقيام بتقييم مبنى وأرض إدارة الشركة السابقة بمدينة المنصورة بمساحة 365 متر، بغرض البيع، وذلك التزامًا من الشركة بتطبيق المادة 43 مكرر من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة.

مزاد علني

يأتي ذلك بعد عدم موافقة مجلس الإدارة على عدم الموافقة على الأسعار المقدمة على أرض ومبنى الشركة السابق بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، والمقدمة عن طريق المزاد العلني بنظام المظاريف المغلقة، وأرجعت الشركة، قرار المجلس لعدم توافق سعر المزاد مع القيمة المتوقعة للعقار.

هيئة المجتمعات العمرانية

كانت شركة المنصورة للدواجن، قد تلقت خطابًا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالموافقة على الطلب المقدم من الشركة بشأن تخصيص قطعة أرض جديدة، موضحة أن الهيئة وافقت على تخصيص مساحة 550 مترًا مربعًا والملاصقة لمبنى وأرض الشركة بالمنطقة الصناعية B3 القطعة 49 بمدينة العاشر من رمضان لتصبح المساحة الاجمالية للقطعة 6600 متر مربع، بقيمة إجمالية 744.97 ألف جنيه.

نتائج أعمال المنصورة للدواجن

كانت نتائج أعمال شركة المنصورة للدواجن خلال الفترة من أول يناير 2022 إلى 30 سبتمبر 2022، قد أظهرت تحقيق صافي خسائر بلغ 11.4 مليون جنيه مقابل تحقيق الشركة لصافي خسائر بلغ 8.6 مليون جنيه خلال الفترة من أو يناير 2021 وحتى 30 سبتمبر من نفس العام.

المنصورة للدواجن

تعد المنصورة للدواجن، إحدى شركات المساهمة المصرية وتأسست في أول أبريل عام 1983 وفقاً للقانون 159 لسنة 1981، على يد مجموعة من رجال الأعمال المصريين وعلى رأسهم الراحل عبد الرازق محمد عبد الغني، وحسني محمد، وفي الفترة الحالية يقود الإدارة المهندس إسلام محمد نجيب رئيس شركة زيتا للاستثمار في القطاع الغذائي، وذلك بعد أن قامت الأخيرة بشراء حصة تبلغ أكثر من 15% في المنصورة للدواجن.
يرأس مجلس إدارة شركة المنصورة للدواجن، المهندس إسلام محمد نجيب، فيما يتولى طارق عبدالرازق عبدالغني منصب العضو المنتدب، فيما يشمل أعضاء مجلس الإدارة كل من محمد محفوظ فريد، علاء الدين جوده، نهى فرج علي، ماهر مصطفى عبدالمعبود، سعيد رمضان عرفه، ومن الأعضاء المستقلين محمد منصور محمد ومصطفى فؤاد زكي.
دواجن
دواجن

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022