leftlogo

سيد بسيوني لـFood Today: منتجات «آرما» من المسلى والزيوت متاحة في الأسواق

A A A
سيد بسيوني المدير التنفيذي لمجموعة أرما للزيوت والصابون المنتجة لعلامة «كريستال»
سيد بسيوني المدير التنفيذي لمجموعة أرما للصناعات الغذائية

قال سيد بسيوني، المدير التنفيذي لمجموعة أرما للصناعات الغذائية صاحبة علامة كريستال والهانم وغيرهما، إن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإفراج عن البضائع من الموانئ المصرية، عززت عمل خطوط إنتاج الشركة، موضحًا أن الشركة بدأت الإنتاج بشكل طبيعي كما بدأت المنتجات تنتشر في السوق سواء من المسلى أو الزيوت.

أضاف «بسيوني» في تصريحات خاصة لـFood Today، أن الأصناف المختلفة التي تنتجها الشركة سواء زيت الأصيل أو كريستال أو الهانم وغير ذلك من منتجات أرما للصناعات الغذائية متاحة الآن في مختلف منافذ البيع والسلاسل التجارية.

منتجات آرما

من المعروف أن أهم العلامات التجارية لمنتجات «آرما» والتي انتشرت في كل محافظات مصر، فضلاً عن رواج تصديرها إلى الأسواق الإفريقية والأوروبية، من الزيوت، كل من "كريستال، هلا، الأصيل، أولين"، ومن المسلى سمن "الهانم، حياتي، المائدة، قوت القلوب، الأصيل"، وبديل زبدة الكاكاو.

مجموعة أرما للصناعات الغذائية

تعد مجموعة أرما للصناعات الغذائية، صاحبة الريادة في قطاع الزيوت والسمن في مصر، حيث تستحوذ على نحو 60% من الحصة السوقية للزيوت. وتأسست "أرما" في مصر عام 1992، وهي مشروع مشترك بين مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ذوي الأصول اليمنية ومجموعة شركات ماليزية.
بدأت "آرما" أنشطتها التصنيعية بإنتاج الزيوت والسمن والزبدة وسرعان ما أصبحت واحدة من أكبر الشركات الصناعية في مصر، وقد صاحب نمو الشركة أيضًا تصنيع منتجات التنظيف، وفي فترة وجيزة نمت وتطورت لتصبح مجموعة صناعية تتألف من 3 شركات صناعية متخصصة وهي "أرما للصناعات الغذائية، آرما لصناعة الزيوت، أرما لصناعة الصابون ومواد التنظيف".
ضصثثث
1ذ2ذ3ذ3
زيوت مجموعة آرما

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022